شاهد- أبرز التعليقات الطريفة على لقاء حلمي بكر مع مجدي شطة

شاهد- أبرز التعليقات الطريفة على لقاء حلمي بكر مع مجدي شطة

نسمة أحمد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 22 فبراير 2019 - 22:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 فبراير 2019 - 22:11
حلمي بكر ومجدي شطة حلمي بكر ومجدي شطة
شهدت حلقة الملحن حلمي بكر مع مغني المهرجانات مجدي شطة، الكثير من التعليقات الطريفة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك بسبب انفعال وتصريحات حلمي بكر في حلقة "واحد من الناس" مع عمرو الليثي على قناة "النهار"، عندما استمع إلى صوت حمو بيكا منافس مجدي شطة وهو يغني أغنيته "رب الكون ميزنا بميزة"، ليطلب من المسؤولين التدخل لمنع الفوضى، وإنهم يحتاجون إلى بوليس وليس نقابة المهن الموسيقية.

يرصد موقع FilFan.Com، لجمهوره أبرز التعليقات الطريفة على انفعال حلمي بكر على مجدي شطة في حلقة "واحد من الناس"، ليظهر شطة وهو لا يبالي بما يقوله حلمي بكر.

مجدي شطة

 حلمي بكر ومجدي شطة

 مجدي شطة

 مجدي شطة

 مجدي شطة

 مجدي شطة





وكان حلمي بكر هاجم ما يقدمه مغني المهرجانات مجدي شطة، في حلقة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي على قناة "النهار"، منتقدا نوعية الكلمات التي يغنيها.




اقرأ أيضا

تعرف على كلمات أغنية "ناسيني ليه"..كوبليه جديد


منة شلبي تكشف عن سبب غيابها عن دراما رمضان 2019

نسمة أحمد

2/22/2019 10:11:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"