منة شلبي تكشف عن سبب غيابها عن دراما رمضان 2019

منة شلبي تكشف عن سبب غيابها عن دراما رمضان 2019

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2019،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 22 فبراير 2019 - 21:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 16:50
منى شلبي منى شلبي
أكدت الممثلة منة شلبي غيابها عن الموسم الرمضاني 2019.

قالت منة: "أنا ممثلة أقدم نصا، ولا يجب أن أظهر في كل موسم، والدراما التليفزيونية بشكل عام لا أحب أن أتواجد بها كل سنة، لأنني أبحث دائما عن الدور الجيد"، وذلك حسب تصريحاتها في ندوة تكريمها في مهرجان أسوان السينمائي للمرأة في دورته الثالثة.

يذكر أن آخر أعمال منة شلبي التليفزيونية كان مسلسل "واحة الغروب"، وتم عرضه في رمضان 2017، وهو عمل مأخوذ " مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب والأديب المصري بهاء طاهر. وتدور أحداثه في أواخر القرن التاسع عشر، وبالتحديد منذ بداية الاحتلال البريطاني لمصر. إذ يتتبع حياة ضابط مصري يدعى "محمود عبد الظاهر" كان من بين المتعاطفين مع الثورة العرابية، ودفع ثمن ذلك عن طريق تجميد ترقياته لفترة طويلة وإسناد مهمات بسيطة له مثل حراسة المنشآت ومرافقة الوفود، حتى ينتهي به الحال مأمورًا لواحة سيوة.

المسلسل من إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي ومن بطولة منة شلبي، خالد النبوي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.

اقرأ أيضا

منى زكي لمنة شلبي: "مبروك يا جدعة يا موهوبة"

بالصور- سهرة خاصة تجمع حلا شيحة بمنة شلبي وإيناس الدغيدي

كلمات متعلقة منة شلبي

مي جودة

2/27/2019 4:50:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"