بالفيديو- ليلى علوي تستعيد ذكرياتها مع فريد شوقي في "البوساء"

بالفيديو- ليلى علوي تستعيد ذكرياتها مع فريد شوقي في "البوساء"

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 فبراير 2019 - 23:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 فبراير 2019 - 23:42
ليلى علوي ليلى علوي
عبرت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بدورها في فيلم "البوساء"، الذي يعتبر أول دور بطولة لها، وذلك بعد مرور أكثر من 40 عاما على عرضه بشاشة التليفزيون.

ونشرت ليلى علوي عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو لها من فيلم "البوساء" مع فريد شوقي وعلقت عليه تعبر عن سعادتها بأول بطولة لها أمامه قائلة :"اتعلمت كتير جداً في فيلم "البؤساء"، من أساتذتي فريد شوقي ويوسف وهبي، وفخورة إن أول دور بطولة ليا كان قدامهم".



ونشرت ليلى أيضا عبر Instagram، مقطع فيديو أخر من فيلم "البوساء" مع فريد شوقي، وعلقت عليه تعلن عن إنه أول دور بطولة حصلت عليا، كما إنه من الأعمال العزيزة على قلبها.



وكانت ليلى علوي أحيت الذكرى الـ 16 لوفاة الفنان علاء ولي الدين، الذي رحل عن عالمنا يوم 11 فبراير عام 2003. ( التفاصيل)

يشار إلى أن ليلى علوي انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "التاريخ السري لكوثر" ويشاركها في البطولة زينة ومحسن محيي الدين وفراس سعيد وأحمد حاتم ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

محمد رمضان

اقرأ أيضا

إليسا ترسل تحية لشهداء الشعب المصري.. هكذا وصفت الإرهاب


فاتنات هوليوود في وداع المصمم الأسطوري كارل لاجرفيلد.. أحبك يا مايسترو

نسمة أحمد

2/19/2019 11:42:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"