بالصور- ميرهان حسين تستأنف تصوير "علامة استفهام" بعد إخلاء سبيلها

بالصور- ميرهان حسين تستأنف تصوير "علامة استفهام" بعد إخلاء سبيلها

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 18 فبراير 2019 - 19:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 فبراير 2019 - 5:18
ميرهان حسين ميرهان حسين
عادت الممثلة ميرهان حسين لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "علامة استفهام" بطولة محمد رجب، وذلك بعد إخلاء سبيلها وانتهاء أزمتها الأخيرة بقضائها مدة حبسها 15 يوما.

نشرت ميرهان حسين بعض الصور من كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل "علامة استفهام" وظهرت من خلالها وهي تقف بجانب عربة فول داخل حارة شعبية.



مسلسل "علامة استفهام"، يشارك في بطولته بجانب محمد رجب وميرهان حسين كل من محمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي ومي سليم، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

يشار إلى أن ميرهان حسين كانت وضعت نفسها تحت تصرف السلطات المختصة يوم 29 يناير، لتنفيذ حكم حبسها في قضيتها الشهيرة بـ"كمين الهرم".

يذكر أن محكمة جنح مستأنف الهرم خففت الحكم على ميرهان بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف العام، وكفالة قيمتها 30 ألف جنيه، لاتهامها بالقيادة تحت تأثير تعاطي الكحول، والتعدي على موظف عام أثناء أداء وظيفته في كمين الهرم، لتقضي بحبسها لمدة أسبوعين.

وشمل الحكم أيضا حبس الضابطين اللذين كانا متواجدين في كمين الهرم لمدة أسبوعين، بتهمة سب وقذف ميرهان.

تعود الواقعة للأول من مارس 2016، عندما ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على ميرهان حسين أثناء مرورها بسيارتها في منطقة الهرم، وبعد وقوع مشادة كلامية بينها وبين ضباط ارتكاز أمني استوقفها لفحص رخصة قيادتها، فتم اقتيادها إلى قسم شرطة الهرم، وتحرير محضر بالواقعة، واحتجازها داخل القسم لحين عرضها على النيابة.

ميرهان حسين

اقرأ أيضا

بالصورة- أول ظهور لميرهان حسين بعد الإفراج عنها


خاص- نهال عنبر تنفي وفاة نادية لطفي

رحيم ترك

2/19/2019 5:18:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"