صور- رانيا محمود ياسين في كواليس تصوير مسلسل عادل إمام "فلانتينو"

صور- رانيا محمود ياسين في كواليس تصوير مسلسل عادل إمام "فلانتينو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 23:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 23:26
رانيا محمود ياسين رانيا محمود ياسين
بدأت الممثلة رانيا محمود ياسين تصوير مشاهدها في مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

نشرت رانيا محمود ياسين صورا من كواليس تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "فلانتينو"، مع بعض أبطال العمل.

وتجسد رانيا في المسلسل شخصية مدرسة رياضيات في المدرسة التي يملكها الفنان عادل إمام ويعمل فيها، كما أنها تعاني من مشكلة عدم الإنجاب، إلى جانب بعض المشكلات الأخرى مع زوجها ومع من حولها، في إطار خطوط درامية إنسانية أخرى في دورها.





يشارك في بطولة مسلسل "فلانتينو" دلال عبد العزيز، وسامح حسين، وطارق الإبياري، ومحمد كيلاني، وهدى المفتي، ووفاء صادق، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ويشار إلى أن رانيا محمود ياسين اعتذرت عن عدم المشاركة في مسرحية "كل دا كان ليه"، التي ستعرض على المسرح القومي، وذلك بسبب انشغالها في وقت بروفات المسرحية تصوير مسلسل "فلانتينو" لعرضه في رمضان المقبل، وصعوبة تأجيل بروفات المسرحية، المقرر عرضها خلال أسبوعين أو ثلاثة، ولذلك فضلت الاعتذار متمنية النجاح لفريق العمل.
رانيا محمود ياسين

اقرأ أيضا
خاص- رانيا محمود ياسين تنضم لمدرسة "فلانتينو" عادل إمام


بالصورة- أول ظهور لميرهان حسين بعد الإفراج عنها

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/13/2019 11:26:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"