خاص- رانيا محمود ياسين تنضم لمدرسة "فلانتينو" عادل إمام

خاص- رانيا محمود ياسين تنضم لمدرسة "فلانتينو" عادل إمام

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2019 - 10:42 | آخر تحديث: السبت ، 9 فبراير 2019 - 10:42
رانيا محمود ياسين رانيا محمود ياسين
تستعد الفنانة رانيا محمود ياسين لتصوير دورها في مسلسل "فلانتينو" بطولة الفنان عادل إمام منتصف فبراير الجاري.

وتجسد رانيا فيه شخصية مدرسة رياضيات في المدرسة التي يملكها الفنان عادل إمام ويعمل فيها كما أنها تعاني من مشكلة عدم الإنجاب، إلى جانب بعض المشكلات الأخرى مع زوجها ومع من حولها، في إطار خطوط درامية إنسانية أخرى في دورها.

وأوضحت رانيا أن دورها رغم كونه إنسانياً إلا أنه يتضمن بعض المواقف الكوميدية، التي ستظهر في حياتها بالإضافة إلى أن العمل كوميدي اجتماعي ولذلك سيكون مزيج من عدة قصص مختلفة.

وأضافت أنها لم تجمعها أي جلسات عمل بالفنان عادل إمام حتى الآن، إذ جاء ترشيحها من قبل الجهة المنتجة ومخرج العمل رامي إمام، كما توقف التصوير فترة بسيطة قبل أن يتم استئنافه مرة أخرى، موضحة أنها ستجمعها عدة مشاهد به.

والمسلسل يشارك في بطولته دلال عبد العزيز، وسامح حسين، وطارق الإبياري، ومحمد كيلاني، وهدى المفتي، ووفاء صادق، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

ويشار إلى أن رانيا محمود ياسين اعتذرت عن مسرحيتها "كل دا كان ليه" التي ستعرض على المسرح القومي، وذلك بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "فلانتينو" لعرضه في رمضان المقبل وذلك في وقت البروفات، ولا يجوز تأجيلها لأنه من المقرر عرضها خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، ولذلك فضلت الاعتذار متمنية النجاح لفريق العمل.

اقرأ أيضا
رانيا محمود ياسين عن خلافات عادل إمام مع والدها: "الموضوع انتهى"

شاهد عادل إمام في الصور الأولى من مسلسل " فالنتينو"

comments powered by Disqus

إنجي سمير

2/9/2019 10:42:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"