بالصور- استعدادات خاصة لحفل حماقي في عيد الحب

بالصور- استعدادات خاصة لحفل حماقي في عيد الحب

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 20:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 20:44
محمد حماقي محمد حماقي
تشهد كواليس حفل المطرب محمد حماقي في عيد الحب، المقرر إقامته بالقاهرة الجديدة غدا الخميس 14 فبراير، استعدادات من نوع خاص، نظرا للاهتمام الكبير الذي يحظى به من قبل عشاق حماقي.

محمد حماقي

يأتي حفل حماقي في عيد الحب بالتزامن مع تصدر ألبومه الجديد "كل يوم من ده" مبيعات "فيرجين ميجا ستورز"، فيما يحل عمرو دياب في المركز الثاني بألبوم "كل حياتي"، وجاءت إليسا في المركز السادس، وتامر حسني في المرتبة السابعة بـ"عيش بشوقك".

محمد حماقي

واحتفل عشاق حماقي بمواقع التواصل الاجتماعي بتقدم مطربهم المفضل، الذي أطلقوا عليه "The master of the great live concerts"، أي أستاذ حفلات اللايف الضخمة، وأشاروا إلى أن ألبومه الجديد "كل يوم من ده " وألبوماته السابقة كانت دائما في المركز الأول بمجرد إصدارها، حيث جاء ألبومه "عمره ما يغيب"عام 2015 في مقدمة قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا في "فيرجن ميجا ستورز"، واحتل المرتبة الثانية في نفس العام ألبوم المطربة أصالة "60 دقيقة حياة".

محمد حماقي


وأضافوا أن حماقي احتل عام 2012 المركز الأول ضمن الألبومات الأكثر مبيعا في "فيرجين ميجا ستورز" بألبومه "من قلبي بغني"، متفوقا على إليسا التي احتلت المركز الثاني بألبومها "أسعد واحدة"، وجاءت أصالة في المرتبة الثالثة بألبوم "شخصية عنيدة"، ووائل كفوري في الرابعة بألبومه "يا ضلي يا روحي".



ومن المقرر أن يشهد حفل حماقي في عيد الحب، داخل فندق كمبنسكي بالقاهرة الجديدة، حضور عدد كبير من نجوم ومشاهير المجتمع، بالإضافة إلى الكثير من عشاقه في الوطن العربي، الذين حرصوا علي قضاء عيد الحب في القاهرة، وحجزوا أماكنهم في الحفل.

ويعد هذا الحفل الثاني لحماقي بعد إطلاق ألبوم "كل يوم من ده"، وعقب نجاح حفله الأول في نادي الشمس بحضور جماهيري كبير.

حفل حماقي في عيد الحب يقام داخل فندق كمبنسكي رويال مكسيم، وتنظمه "Craft Media"، وتشارك في إحيائه المطربة اللبنانية مايا دياب، أما أسعار التذاكر فهي (1500، و2500، و3500، و5000 جنيه).

محمد حماقي

اقرأ أيضا

إخلاء سبيل ميرهان حسين


بالصور- بطل "حب أعمى" في مصر لهذا السبب

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/13/2019 8:44:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"