إخلاء سبيل ميرهان حسين

إخلاء سبيل ميرهان حسين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 15:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 15:40
ميرهان حسين ميرهان حسين
انهت الممثلة ميرهان حسين إجراءات الإفراج عنها وغادرت قسم الهرم، الذي قضت فيه ليلة كاملة.

مكثت ميرهان في قسم شرطة الهرم ليلة لاستكمال أوراق صحة الإفراج الخاص بشأنها، ولمعرفة إذا كانت مطلوبة على ذمة قضايا أخرى أم لا، بحسب ما جاء في صحيفة "الوطن".

وأكد المحامي شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، أن ميرهان حسين أمضت عقوبة سجنها لمدة 15 يوما في قضية التعدي على ضابط شرطة، كاملة.

كانت ميرهان حسين سلمت نفسها يوم 29 يناير، لتنفيذ حكم حبسها في قضيتها الشهيرة بـ"كمين الهرم".

يذكر أن محكمة جنح مستأنف الهرم خففت الحكم على ميرهان بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، لاتهامها بالقيادة تحت تأثير الكحول، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم، لتقضي بحبسها لمدة أسبوعين.

وشمل الحكم أيضا حبس الضابطين اللذين كانا متواجدين في كمين الهرم، لمدة أسبوعين بتهمة سب وقذف ميرهان.

تعود الواقعة للأول من مارس 2016، عندما ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على ميرهان حسين، عند مرورها بسيارتها بالهرم، واستوقفها كمين أمني لرؤية رخصة قيادتها، فوقعت مشادة كلامية بينها وبين ضباط الكمين، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الهرم، وتحرير محضر لها بالواقعة، وحجزها داخل القسم لحين عرضها على النيابة.

اقرأ أيضا:

حظر النشر في قضية الفيديوهات الإباحية لخالد يوسف

غياب هنا الزاهد عن الترويج لفيلمها "قصة حب" يثير تساؤلات

كلمات متعلقة ميرهان حسين
comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/13/2019 3:40:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"