خاص- تعرف على موعد عرض مسرحية شريهان.. مفاجأة

خاص- تعرف على موعد عرض مسرحية شريهان.. مفاجأة

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 15:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 15:22
شريهان شريهان
بعد فترة طويلة من التحضيرات، تعود الفنانة شريهان للجمهور من جديد بأحدث أعمالها الفنية، وهي مسرحية غنائية استعراضية ضمن المشروع الذي بدأت في تنفيذه منذ فترة مع شركة "العدل جروب".

أكد الموزع الموسيقي فهد، الذي يشارك في تنفيذ المشروع لـFilFan.com أن شركة "العدل جروب" المنتجة للمشروع الفني الجديد الذي تعود به شريهان للجمهور انتهت من إعداد أول عرض مسرحي لشريهان والذي يحمل اسم "كوكو شانيل"، وهو حاليا في مرحلة تصحيح الألوان، لكي يعرض مطلع فصل الصيف المقبل، والأرجح أن يكون مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل.

وأشار فهد إلى أن العمل لن يعرض في دور العرض السينمائية كما كان مقررا له، ولكن سيعرض على التليفزيون للجمهور، وسيتم إذاعته حصريا على عدد من القنوات داخل مصر وخارجها، تم الاتفاق معها مؤخرا للحصول على حقوق العرض الأول.

مسرحية "كوكو" كتب لها السيناريو والحوار والأغاني مدحت العدل ومن إخراج المخرج هادي الباجوري.

أما الجانب الموسيقي، فيشرف على تنفيذه الموزع الموسيقي فهد الذي نفذ الموسيقى التصويرية للعمل ككل، كما اتم توزيع الأغاني الخاصة بالمسرحية، والتي ستقدم في الإطار الدرامي للعمل، وجميع أغاني العمل من كلمات مؤلف العرض مدحت العدل ومن ألحان إيهاب عبد الواحد.

يذكر أن شريهان تقدم خلال العروض المسرحية شخصيات نسائية شهيرة منها "كوكو شانيل" و"مارلين مونرو" و"شجرة الدر".

ومن ناحية أخرى، أعلنت هيئة الترفيه السعودية عبر حسابها على Twitter، عن تقديم شريهان لـ6 عروض مسرحية مخصصة للعائلات، لتعود للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب 28 عاما.





وكانت شركة العدل جروب المنتجة للعرض قد أقامت احتفالا بعودة شريهان للساحة الفنية، والإعلان عن تفاصيل العمل في يناير 2017.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم مثل نبيلة عبيد ودرة وعزت العلايلي وجمال سليمان ومنة شلبي ورجاء الجداوي وصابرين ومصطفى قمر وابنه تيام وبشرى ومنى الشاذلي وخيري رمضان ومجدي الجلاد ورشوان توفيق ومنال سلامة ومحمود الجندى ودرة، والملحن عمرو مصطفى، والراقصة دينا، والمخرجون عادل أديب وعمرو سلامة وماندو العدل، وسمير خفاجي، والمخرج أحمد صقر وهادي الباجوري وإيمن بهجت قمر وخالد جلال وتامر حبيب.

اقرا أيضا

بالفيديو- شريهان تعود بعد غياب 28 عاما بعروض مسرحية بالسعودية

بالفيديو والصور- أجواء احتفال شريهان بعيد ميلادها الـ54

comments powered by Disqus

محمد عاشور

2/11/2019 3:22:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"