بالفيديو- شريهان تعود بعد غياب 28 عاما بعروض مسرحية بالسعودية

بالفيديو- شريهان تعود بعد غياب 28 عاما بعروض مسرحية بالسعودية

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 13:6 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 13:54
شريهان شريهان
منذ فترة ينتظر الجمهور عودة الفنانة شريهان، خاصة بعدما تم الإعلان عن تقديمها لعروض مسرحية من إنتاج شركة العدل جروب، التي تأجلت لفترة بسبب تكلفتها المرتفعة.

لكن يبدو أن عودة شريهان بعد سنوات طويلة من الغياب لن تكون في مصر، بل على مسرح السعودية.

أعلنت هيئة الترفيه السعودية عبر حسابها على Twitter، عن تقديم شريهان لـ6 عروض مسرحية مخصصة للعائلات، لتعود للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب 28 عاما.




يذكر شريهان قدمت عددا من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات مع كبار النجوم، إذ عملت مع فريد شوقي وفؤاد المهندس وكمال الشناوي غيرهم من النجوم، قبل أن تبتعد عن الحياة الفنية عام 2002.

ومن أشهر المسرحيات التي قدمتها شريهان منها "سك على بناتك"، و"أنت حر"، و"المهزوز"، و"علشان خاطر عيونك"، وقدمت أخر مسرحياتها" شارع محمد علي" عام 2002".


اقرأ أيضا

تجديد حبس منى فاروق وشيما الحاج 15 يوما


وصول منى فاروق وشيما الحاج إلى المحكمة.. هكذا حاولتا التخفي

كلمات متعلقة شريهان

نسمة أحمد

2/10/2019 1:54:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"