ريهام حجاج تكشف حقيقة وجود خطأ في الحلقة الأولى من مسلسل "كارمن"

ريهام حجاج تكشف حقيقة وجود خطأ في الحلقة الأولى من مسلسل "كارمن"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 15:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 15:22
ريهام حجاج ريهام حجاج
بدأت قناة cbc في عرض مسلسل "كارمن" بطولة ريهام حجاج، والذي يشهد أولى بطولة مطلقة لها في الدراما.

تحرص ريهام حجاج على متابعة ردود فعل جمهور مسلسلها "كارمن" والرد على تعليقاتهم حول العمل.

وردت ريهام حجاج على تعليق ورد لها من متابعيها حول وجود خطأ في الحلقة الأولى بسبب تغير ملابس شخصية "شيرين" أثناء المقابلة التي أجرتها اثناء التقدم للعمل، لتوضح لها أنه ليس خطأ وما حدث أن السكرتيرة طلبت منها ذلك من أجل الحصول على العمل.



مسلسل "كارمن" من بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وهاجر أحمد وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكت وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز".

تجسد ريهام حجاج في مسلسل "كارمن" دور مذيعة في الراديو وبرنامجها يناقش القضايا العاطفية ومن خلاله تحاول مساعدة جمهورها على حل مشكلاتهم، وتدور أحداث المسلسل خلال 60 حلقة في إطار درامي اجتماعي رومانسي، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة والمشاكل التي تواجهها.

ريهام حجاج

اقرأ أيضا

هذا ما قالته ريهام حجاج حول موعد حفل زفافها على محمد حلاوة


بالفيديو- هذا ما حققته أغنية حمادة هلال "أشرب شاي" في أسبوع

رحيم ترك

2/11/2019 3:22:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"