أحمد فتحي "مهراجا هندي" في "الواد سيد الشحات"

أحمد فتحي "مهراجا هندي" في "الواد سيد الشحات"

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 18:32 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 18:32
أحمد فتحي أحمد فتحي
يشارك الفنان أحمد فتحي في السباق الرمضاني 2019، كضيف شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات" للممثل أحمد فهمي.

وأضاف أحمد فتحي بأن المسلسل حلقات منفصلة متصله وأنه يقدم شخصية جديدة عليه ولم يقدمها من قبل وهي "مهراجا هندي" وذلك في إطار كوميدي.

واستأنفت أسرة فريق عمل مسلسل "الواد سيد الشحات"التصوير حاليا، بصفة مستمرة للحاق بالمارثون الرمضاني المقبل، وذلك في العديد من الأماكن المختلفة ومنها إحدى الفيلات في مدينة شبرامنت، وغيرها من بلاتوهات مدينه الإنتاج الإعلامي التي تتغير طوال مده التصوير.

مسلسل "الواد سيد الشحات " بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وغيرهم من الفنانين كضيوف الشرف خلال الحلقات، وهو من إنتاج شركه سينرچي تامر مرسي، وسيناريو وحوار مصطفي صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن أحمد فتحي يعرض له في السينمات فيلم "ساعة رضا" ويشاركه في بطولته دينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغير اسمه بعد ذلك ليكون بعنوان "ساعة رضا".

اقرأ أيضا

خاص- تفاصيل تعاون أصالة مع الموزع فهد في ألبومها الجديد


هل يتم إنتاج نسخة خليجية من المسلسل التركي "حب أعمى"؟

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

2/10/2019 6:32:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"