رانيا فريد شوقي ابنة يحيى الفخراني في "الملك لير"

رانيا فريد شوقي ابنة يحيى الفخراني في "الملك لير"

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 17:12 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 17:12
رانيا فريد شوقي ويحيى الفخراني رانيا فريد شوقي ويحيى الفخراني
بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي البروفات التحضيرية لمسرحية "الملك لير"، على مسرح "كايرو شو" بمنطقة التجمع الخامس، وذلك تمهيدا لبدء العروض الخاصة خلال الفترة المقبلة.

أعربت رانيا عن سعادتها للوقوف أمام يحيى الفخراني، وأكدت أنها لم تتردد في الموافقة على المشاركة في العمل بـ"الملك لير"، لعشقها الكبير للمسرح، وحرصها على تقديم أعمال هادفة تمتع الجمهور.

وتجسد رانيا خلال أحداث المسرحية شخصية الابنة الكبري "للملك لير"، وتمنت أن تحظى المسرحية على قبول واستحسان الكثير من الجمهور.

مسرحية "الملك لير" بطولة يحيى الفخراني، ورانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور، ونهى عابدين، ومحمد فراج، وعباس أبو الحسن، ومن إنتاج مجدي الهواري وإخراج تامر كرم، ومن المقرر عرضها على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس "الماركيه"، المتواجد داخل كايرو فيستيفال سيتي.

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

يذكر أن رانيا فريد شوقي، تواصل تصوير مشاهدها الأخيرة في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" بمنطقة مصر الجديدة، بطولة كل من سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ومحمد عادل ومحمود حجازي وديانا هشام وكارولين عزمي، إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

اقرأ أيضا

رد فعل أسرة منى فاروق بعد تسريب الفيديو الإباحي


صورة- أحمد جمال في باريس لإحياء ذكرى عبد الحليم حافظ

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

2/10/2019 5:12:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"