صورة- أحمد جمال في باريس لإحياء ذكرى عبد الحليم حافظ

صورة- أحمد جمال في باريس لإحياء ذكرى عبد الحليم حافظ

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 16:30 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 16:30
أحمد جمال أحمد جمال
أحيا المطرب المصري الشاب أحمد جمال حفلا غنائيا في العاصمة الفرنسية باريس، في إطار الاحتفال بذكرى المطرب المصري الراحل عبد الحليم حافظ.

ونشر أحمد جمال عبر حسابه على Instagram صورة من الحفل وعلق عليها: "الحمد لله على نجاح حفلتي في باريس، كانت أكتر من رائعه بفضل الله وفضل وجودكم معايا، شرف كبير ليا أني أمثل مصر وخصوصا إحياء ذكرى العندليب عبد الحليم حافظ".
"شكراً لجميع الجاليات العربية على الحضور، الحفلة كانت ممتعة بيكم، وبعتذر للناس اللي مقدرتش تلاقي تذاكر هنعوضها المرة الجاية".



يشار إلى أن أحمد جمال طرح مع بداية العام الجديد أغنية "توكلنا على الله" وهي من كلمات محمود عبد الله ومن ألحان مصطفي شوقي، وهي فكرة وتوزيع أمير محروس.



اقرأ أيضا:

صورة- خطوبة أحمد جمال والمذيعة ديانا الخميس

11 معلومة عن ديانا الخميس خطيبة أحمد جمال.. لقاء جمعهما في 2014

محمد عاشور

2/10/2019 4:30:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"