إخلاء سبيل مراسل "أبلة فاهيتا" شادي أبو زيد

إخلاء سبيل مراسل "أبلة فاهيتا" شادي أبو زيد

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 13:57 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 16:51
شادي أبو زيد شادي أبو زيد
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، قررا بإخلاء سبيل مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادي أبو زيد، في قضية نشر أخبار كاذبة.

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بغرفة المشورة، الأحد 10 فبراير، قبول الاستئناف المقدم من شادي أبو زيد، مراسل برنامج "أبلة فاهيتا"، على قرار حبسه في شأن اتهامه بنشر أخبار كاذبة، وقررت إخلاء سبيله، واستبدلت الحبس الاحتياطي بتدابير احترازية.

وسيتوجه شادي أبو زيد إلى قسم الشرطة التابع له من وقت لآخر أسبوعيا، لمتابعة موقفه القانوني، على خلفية الاتهامات المسندة إليه، بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة المصرية من خلال الكيانات والمنابر الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان، والانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور.

كان شادي أبو زيد تقدم بطلب إلى نيابة أمن الدولة العليا، لحضور مراسم دفن والده، ووافقت النيابة على الطلب المقدم لتمكينه من حضور إجراءات الدفن والعزاء.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تامر حسني يكشف مقطع من كليب "ناسيني ليه" قبل عرضه


خادمة مايكل جاكسون تدعى العثور على ملابس داخلية لأطفال في الجاكوزي الخاص بملك البوب

كلمات متعلقة شادي أبو زيد
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

2/10/2019 4:51:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"