محمود العسيلي يحقق أمنية إحدى معجباته ويحيي حفل زفافها.. هذا طلبه

محمود العسيلي يحقق أمنية إحدى معجباته ويحيي حفل زفافها.. هذا طلبه

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2019 - 21:22 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 6:19
محمود العسيلي محمود العسيلي
تمنت إحدى معجبات الفنان محمود العسيلي أن يحيي حفل زفافها، وأطلقت دعوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت انتشارا كبيرا ووصلت إليه بالفعل.

أعلن محمود العسيلي عن قبوله دعوة معجبته، وأكد على حضوره لإحياء حفل زفافها، ومازحها بأنه ينتظر أن تحضر له طبق من "بوفيه" الحفل.



يشار إلى أن محمود العسيلي طرح مؤخرا أغنية "وجع الهوى"، وحققت نجاحا لافتا للأنظار، اقتربت من 7 مليون مشاهدة، على قناته الرسمية على YouTube، وهي من كلمات وألحان محمود العسيلي، وتوزيع موسيقي رامي سمير.



يقدم محمود العسيلي خلال الأغنية اعتذاره لصديقته التي ترتبط به عاطفيا، وتحاول أن تجد مكانا لها في قلبه، ولكنه يرفض كل محاولاتها بسبب حبه لفتاة أخرى يتعلق بها.

تحدث محمود العسيلي عن أغنيته لكن ليكشف عن خطأ غير مقصود بها، إذ كتب عبر صفحته بموقع Facebook:أنها أغنية بسيطة في السمع لعدم وجود آلات كثيرة، وهو أمر صعب للغاية، لذا لا بد من شكر الموسيقيين الذين تعامل معهم في الأغنية.

وأضاف العسيلي أنه للأسف حدث خطأ في كتابة التترات على الأغنية المصورة، إذ لم يتم كتابة عازف البيانو رامي عطالله، واعتذر له بشدة على هذا الخطأ.

محمود العسيلي

اقرأ أيضا

تعرف على تفاصيل فيلم "The Crew" يعرض بالسينما قريبًا

القبض على فتاة ثالثة متورطة في فيديو منى فاروق وشيما الحاج

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/10/2019 6:19:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"