تعرف على تفاصيل فيلم The Crew.. يعرض بالسينما قريبًا

تعرف على تفاصيل فيلم The Crew.. يعرض بالسينما قريبًا

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2019 - 19:5 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 6:30
فيلم The Crew فيلم The Crew
تستقبل دور العرض السينمائي فيلم جديد قريبا بعنوان The Crew أو "فريق العمل"، وتحاول الشركة المنتجة حاليا إنهاء ترتيباتها لعرضه بالعديد من المهرجانات السينمائية العالمية، إلى جانب عرضه بالسينمات المصرية.

وكشف إسلام رسمي مخرج الفيلم كافة تفاصيله، مشيرًا إلى تفرد العمل السينمائي الجديد، بتوضيح خطوات صناعة الفيلم للمشاهد البسيط، بشكل سلس ودون أي تعقيدات، وإبراز أدوار المهمشين خلف الكاميرا.

ويتناول The Crew مراحل العمل على الأفلام بأسلوب مبهر، منذ ولادة الفكرة، ومرورًا بكتابة السيناريو، وجلسات العمل بين الممثلين والمخرجين، وطرح التصورات على الأوراق، قبل أن تدخل إلى حيذ التنفيذ والإنتاج، وتعاون هؤلاء مع صناع الديكور والملابس، ومديري التصوير والمصورين، وإبراز دور الفنيين وعمال البوفيه ومسئولي الكارفانات وسائقي المعدات، مرورا بالمونتاج والخدع والجرافيك، والهندسة الصوتية والموسيقى التصويرية، ، وكيفية تذليل العقبات، والحصول على تصاريح أماكن التصوير، انتهاءاً بالتوزيع، وغير ذلك الكثير من الأمور التي تخفى على الجمهور.

فيلم The Crew انتهى تصويره في شهر نوفمبر الماضي بعد عامين من التصوير، وهو بطولة يسرا، أحمد حلمي، منى زكي، شريف منير، بالإضافة إلى جابي خوري، وحيد حامد، مدحت العدل، تامر حبيب، شريف عرفة، هادي الباجوري، وهشام نزيه، إخراج إسلام رسمي، وإنتاج سينما فاكتوري.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أديب لعمرو دياب: مش ناقصك صحة ولا فلوس والأخير: يا عم ارحمنا بقا


بالفيديو- تعرف على تفاصيل أغنية محمد رمضان وسعد لمجرد وموعد طرحها

رحيم ترك

2/10/2019 6:30:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"