مايكل ب جوردن يعترف: خضعت للعلاج النفسي بسبب شخصيتي الشريرة في Black Panther

مايكل ب جوردن يعترف: خضعت للعلاج النفسي بسبب شخصيتي الشريرة في Black Panther

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2019 تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2019 - 16:15
 Black Panther Black Panther
بالطبع جاءت ترشيحات فيلم Black Panther لـ7 جوائز أوسكار هذا العام مفاجئة بالنسبة للكثيرين، فهي المرة الأولى التي ينال فيها فيلم قصص مصورة ترشيحا لجائزة الأوسكار في فئة أفضل فيلم.

الفيلم من بطولة شادويك بوسمان و لوبيتا نيونجو ومايكل ب جوردن وداناي جورورا وفوريست ويتكر وغيرهم، وتدور أحداثه حول "تشالا" ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.

وقد كشف مايكل ب جوردن كيف أنه تعمق في الشخصية الشريرة التي يجسدها في الفيلم للدرجة التي جعلته يخضع لعلاج نفسي للتخلص من آثارها، إذ كان من الصعب عليه التخلص من شخصية الشرير بسهولة حتى بعد انتهاء التصوير.

الممثل الأمريكي الذي يلعب دور "إيريك كيلمونجر" في Black Panther صرح لأوبرا وينفري في برنامجها SuperSoul Conversations بأنه لجأ إلى عزل نفسه عن الجميع وقضاء الكثير من الوقت بمفرده كي يتمكن من اتقان شخصية "كيلمونجر" الذي أمضى طفولته وحيدا لم يكن لديه الكثير من الأشخاص يمكن أن يتحدث معهم عن هذا المكان الذي يدعى واكاندا.

وتابع جوردن: إنها نسخة متطرفة ومبالغ فيها عن الأفارقة من منظور الأفريقيين الأمريكيين، أن تكون قادرا على تحمل هذا الألم والغضب وكل تلك المشاعر السلبية التي يحملها "إيريك" بداخله كونه من ذوي البشرة السمراء لم تكن بالشيء السهل بالنسبة لي".

وأضاف الممثل الأمريكي أن العلاج النفسي ساعده كثيرا في التخلص من آثار تلك الشخصية.

اقرأ أيضا
بعد ترشحه لـ 7 جوائز أوسكار.. Black Panther يعود للسينمات مجددا وهذه المرة مجانا !

القائمة الكاملة لترشيحات أوسكار 2019- Roma وThe Favourite يتصدران.. حدث تاريخي لأول مرة وحضور عربي

comments powered by Disqus

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"