بعد ترشحه لـ 7 جوائز أوسكار.. Black Panther يعود للسينمات مجددا وهذه المرة مجانا !

بعد ترشحه لـ 7 جوائز أوسكار.. Black Panther يعود للسينمات مجددا وهذه المرة مجانا !

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 23:17
Black panther Black panther
لقد كان اسبوعا حافلا لفيلم Black Panther، بعد أن نال 7 ترشيحات جائزة الأوسكار من بينها أفضل فيلم، في مفاجأة تحدث للمرة الأولى في تاريخ أكاديمية الأوسكار، كما فاز مؤخرا بجائزتي SAG هما أفضل فريق عمل فني وأفضل فريق عمل مخاطر.

والآن يعود الفيلم الذي تعدت إيراداته المليار دولار عالميا إلى دور العرض مجددا وهذه المرة مجانا !

أعلنت شركة Disney، مؤخرا عن عرض فيلم Black Panther من جديد في 250 دار عرض بجميع أنحاء الولايات المتحدة بداية من يوم 1 فبراير حتى يوم 7 فبراير، وما على الجمهور سوى حجز دعوات RSVP مجانا عبر الانترنت، من خلال موقع weticketit.com/blackpanther/.

فيلم Black Panther تدور أحداثه حول قصة "تشالا" ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.



وفي أول رد فعل لأبطال Black panther على خبر ترشح الفيلم لـ 7 جوائز أوسكار، نشرت بطلة الفيلم الممثلة الكينية لوبيتا نيونجو فيديو قصير لفريق عمل Black panther في مؤتمر Comic-Con يحتضنون بعضهم البعض ويتراقصون في فرحة غامرة وعلقت عليه: 7 ترشيحات للأوسكار نالها Black panther من بينها أفضل فيلم، هذا رد فعلنا بعد مشاهدة لقطات من الفيلم، شعرنا بهذا مجددا اليوم.. شكرا لأكاديمية الأوسكار".


comments powered by Disqus

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"