محمد رمضان يكشف عن الشخص الذي يحقد عليه بسبب سياراته الفاخرة

محمد رمضان يكشف عن الشخص الذي يحقد عليه بسبب سياراته الفاخرة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2019 - 1:43 | آخر تحديث: السبت ، 9 فبراير 2019 - 1:43
محمد رمضان محمد رمضان
تعرض الفنان محمد رمضان منذ فترة لحملة انتقادات كبيرة، بسبب نشره صوره مع سياراته الفارهة التي يمتلكها، واتهمه البعض بالتفاخر بها.

وكشف محمد رمضان عن سبب نشره صورة مع سياراته قائلا: " الفكرة جاءت من منطلق أنني حددت علاقتي بجمهوري منذ بدايتي الفنية، وهي نزع جميع الحواجز بيننا وأشاركهم سعادتي بنجاحي وبكل حلم أحققه".

وأضاف خلال تواجده في برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة على شاشة قناة ON E: "شراء هه الأنواع بالتحديد من السيارات كان حلم حياتي منذ طفولتي، وفي الوقت الذي كنت أشارك والدتي وشقيقتي وجميع أسرتي سعادتي بهذه اللحظة وأريهم السيارة، حرصت على أن يكون جمهوري حاضر معي فهم عائلتي أيضا".

وتابع: "بعد شراء سيارتين ونشرت صورهما، تلقيت هجوم غير طبيعي، ولكن في الحقيقة وجدت أنهم ليسوا جمهوري، وكنت عندما أقابل الناس في الشارع أجدهم سعداء بما فعلته ويتضامنون معي ضد الهجوم الذي اتعرض له، ولم ألمس أي شعور بالغضب من ناحيتهم، واكتشفت أيضا ان من يحقد ويغضب مني بسبب سيارتي "اللامبورجيني"هو ذلك الشخص الذي يمتلك سيارة من نوع "BMW 700" لأن المواطن العادي لن يفرق معه سيارة فارهة من أخرى".

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد رمضان: هناك بلاغ مقدم ضدي للنائب العام حتى لا أخرج للشارع


بالفيديو- محمد رمضان يكشف حقيقه إزالته لاسم عادل إمام من مسرح الهرم

رحيم ترك

2/9/2019 1:43:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"