بالفيديو- محمد رمضان: هناك بلاغ مقدم ضدي للنائب العام حتى لا أخرج للشارع

بالفيديو- محمد رمضان: هناك بلاغ مقدم ضدي للنائب العام حتى لا أخرج للشارع

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 9 فبراير 2019 - 1:4 | آخر تحديث: السبت ، 9 فبراير 2019 - 1:4
محمد رمضان محمد رمضان
كشف الفنان محمد رمضان عن الكثير من أسرار حياته الشخصية والفنية، خلال حلوله ضيفا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه أمير كرارة على شاشة قناة ON E.

قال محمد رمضان إنه كان يستطيع في الماضي أن يتنزه مع أصدقائه كيفما يشاء، ويتمتع معهم بلحظات سعيدة وبسيطة ويتناول حمص الشام على كوبري قصر النيل، ولكنه نظرا لانشغاله بأعماله الفنية وإيقاع الحياة السريع وسفر البعض منهم لا يتقابلون مثل الماضي، ولكنه يحتفظ بصداقتهم حتى الآن.

وكشف محمد رمضان: "حاليا لا أستطيع التمتع بالخروج في الشارع مثل أي شخص عادي، لأن هناك بلاغا مقدم ضدي للنائب العام، يتهمونني فيه بتعطيل المرور بسبب فيديوهات نشرتها أثناء تواجدي مع جمهوري في شارع جامعة الدول العربية، وأشعر بأزمة، هل يطالبون بعدم خروجي من منزلي؟".



كشف الفنان محمد رمضان عن حقيقة تحديه للفنان عادل إمام ورفع اسمه من مسرح الهرم، الذي كان يعرف بين الجمهور بـ"مسرح الزعيم" في السابق، وذلك من أجل تقديمه لمسرحيته "أهلا رمضان".

وأوضح: "قصة (مسرح الهرم) هو أن الجمهور يعرفه باسم (مسرح الزعيم) لسنوات طويلة لأن عادل إمام الفنان الوحيد الذي كان يقف على خشبة هذا المسرح، وهو فنان كبير وله تاريخه، وما حدث هو أنه في البداية كان من المقرر أن تكون مسرحية "أهلا رمضان" من إنتاج محمد فوزي، ولكن جمعتني جلسة مع المنتج وليد صبري وعرض علي تقديمها على مسرح الهرم وفوجئت بأنه ملكه".

وتابع: "وجدت ان (مسرح الهرم) موقعه استراتيجي والأفضل بالنسبة لتوافد الجمهور، غير أنه معروف للجميع، لذلك استقريت على تقديم مسرحيتي هناك".

وأضاف: "ما حدث هو أن البعض حرف كلامي بشكل خاطئ، وترددت شائعات أنني رفعت اسم عادل من على المسرح وهذا لم يحدث، لأنني احترمه جدا، والفترة الماضية كنت أجلس معه كثيرا وأتردد على منزله ونتناول الغداء معا، والعلاقة أصبحت طيبة، وأنا مرتبط به بشكل شخصي وهو من حببني في السينما والمسرح وتعلمت منه حب مهنتي، كما أنني تجمعني صداقة قوية مع زوج ابنته".

محمد رمضان

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد رمضان يكشف حقيقه إزالته لاسم عادل إمام من مسرح الهرم


بالفيديو- هذا ما قالته منى فاروق عن حقيقة الدبلة التي ترتديها

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/9/2019 1:04:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"