بالفيديو- ليلى علوي: عبير صبري أنقذت ابني وقت حريق منزلي

بالفيديو- ليلى علوي: عبير صبري أنقذت ابني وقت حريق منزلي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 12:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 12:49
ليلى علوي وعبير صبري ليلى علوي وعبير صبري
تذكرت الممثلة ليلى علوي فترة صعبة عاشتها قبل سنوات.

حلت ليلى ضيفة على برنامج "أنا وبنتي" من تقديم شريف منير وابنته أسما ويعرض عبر قناة ON E، وخلال الحلقة كان الحديث عن حق الجيرة.

قالت ليلى إن الآن كل شخص منشغل بحياته وأموره الخاصة، ولم يعد الجيران مثل قبل، لكنها أكدت أنها محظوظة بأن جيرانها كانوا دائما بجانبها وقت الشدة.

حكت ليلى أن منزلها تعرض قبل سنوات لحريق كبير، وقتها لم تكن هي في المنزل، فقط كانت والدتها الراحلة وابنها بالتبني "خالد".

قالت ليلى إن الحريق كان كبيرا، ووقع في شهر ديسمبر أي وقت الشتاء، وكانت الممثلة عبير صبري تسكن في العمارة المجاورة لها.

تابعت حكايتها لتوجه الشكر لعبير مشيرة إلى أنها ستظل تتذكر موقفها معها دائما، إذ أنقذت ابنها وبسرعة ذهبت واحتضنته ولفته ببطانية لتدفئه وظلت بجواره إلى أن جاءت هي.

أكملت حكايتها أن وقتها كل شيء في المنزل احترق، لذا وقف بجانبها الجيران وأعطوها ملابس وكل ما تحتاجه.



يشار إلى أن ليلى علوي انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "التاريخ السري لكوثر" ويشاركها في البطولة زينة ومحسن محيي الدين وفراس سعيد وأحمد حاتم ومن تأليف وإخراج محمد أمين.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- خالد الحلفاوي: مسلسل دنيا سمير غانم 3 قصص والأبطال مختلفين

بالفيديو- أمينة خليل تتحدث عن دورها في مسلسل "قابيل".. صعب ومختلف

نهال ناصر

2/8/2019 12:49:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"