بالفيديو- خالد الحلفاوي: مسلسل دنيا سمير غانم 3 قصص والأبطال مختلفين

بالفيديو- خالد الحلفاوي: مسلسل دنيا سمير غانم 3 قصص والأبطال مختلفين

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 10:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 فبراير 2019 - 10:24
دنيا سمير غانم مع فريق عمل مسلسلها الجديد دنيا سمير غانم مع فريق عمل مسلسلها الجديد
تفاصيل المسلسلات التي من المقرر عرضها في رمضان 2019 بدأت تتضح بعض الشيء.

هذا العام تعود دنيا سمير غانم لجمهورها بمسلسل جديد، بعدما غابت العام الماضي عنهم. وقد تحدث خالد الحلفاوي، مخرج المسلسل، عن بعض التفاصيل الخاصة بالعمل.

قال الحلفاوي إن المسلسل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وهي المرة الأولى التي يعملان معا بها.

أضاف خلال لقائه في برنامج "القاهرة اليوم" أن المسلسل مختلف إذ يضم 3 قصص مختلفة، كل 10 حلقات قصة جديدة، حتى لا يشعر الجمهور بالملل.

أما عن الأبطال فقال إنه وقع الاختيار على محمد سلام وشيماء سيف، مشيرا إلى أنهما لن يتواجدا في كل القصص، بل سيتغير الأبطال.

وأعلن أن التصوير بدأ، مشيرا إلى أنهم تأخروا في ذلك ويتمنى إنهاء المسلسل في الوقت المحدد، كما أوضح أن التصوير سيكون في مصر.



كان هشام جمال، منتج المسلسل، صرح من قبل أنه كوميدي غنائي كنوعية الأعمال التي تفضل دنيا تقديمها، مشيرا إلى أن به فكرة جديدة ومختلفة.

يذكر أن دنيا سمير غانم غابت عن جمهورها في رمضان 2018 ولم تشارك في أي عمل، وكان آخر مسلسلاتها "في اللالا لاند" الذي عرض في 2017، وسينمائيا كان آخر أفلامها مشاركتها للفنان أحمد حلمي في فيلم "لف ودوران".

اقرأ أيضا:

من التحقيقات مع منى فاروق وشيما الحاج: "كنا صغيرين والمخرج غرر بنا"

القبض على منى فاروق وشيما الحاج

نهال ناصر

2/8/2019 10:24:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"