بالفيديو- أشرف عبد الباقي يدافع عن "مسرح مصر".. هكذا أكد نجاحه

بالفيديو- أشرف عبد الباقي يدافع عن "مسرح مصر".. هكذا أكد نجاحه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 7 فبراير 2019 - 9:47 | آخر تحديث: الخميس ، 7 فبراير 2019 - 9:47
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
لا زال الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية "مسرح مصر" يتلقون انتقادات بسبب ما يقدمونه.

رد عبد الباقي على هذه الانتقادات وأكد أنه يحترم أي نقد أو رأي مخالف له.

وبرهن عبد الباقي على نجاح تجربة "مسرح مصر" قائلا إنه قارب على تقديم 120 عرضا، وأن كل العروض التي يقدمها يكون المسرح ممتلأ بالجمهور الذي يستمتع معهم.

تابع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج The Insider بالعربي، أنه حتى عندما تعرض المسرحيات على شاشة التليفزيون تكون نسب المشاهدة مرتفعة، مما يثبت نجاحهم وإقبال الجمهور وحبه للعروض.

أكد أشرف عبد الباقي أن كل شيء جديد يواجه انتقادات في البداية، وهو يعرف جيدا أنه يقدم عروض مسرحية مختلفة عن المسرح الذي كان يقدمه في بداياته، لكنها تجربة ناجحة.




يذكر أن فرقة "مسرح مصر" لأشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا:

بالصور والفيديو- ظهور نادر لابنة مديحة كامل

"نادي الرجال السري" يتصدر إيرادات السينما المصرية هذا الأسبوع و"122" يلاحقه.. تعرف على القائمة كاملة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/7/2019 9:47:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"