بالصور والفيديو- ظهور نادر لابنة مديحة كامل

بالصور والفيديو- ظهور نادر لابنة مديحة كامل

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 18:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 18:47
مديحة كامل مديحة كامل
استضاف برنامج "الستات مايعروفش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة على قناة CBC، مصممات أزياء وخبيرات تجميل في حلقة اليوم الأربعاء بعنوان "موضات أخر حاجة".

خلال الحوار، كشفت ميرهام الريس مصممة الأزياء، وابنة الفنانة مديحة كامل أن أول أعمالها كان فستان لوالدتها وتسلمت به جائزة، مؤكدةً أن والدتها الفنانة اعجبت بالفستان بشكل كبير جدًا.

ابنة ميدحة كامل

تابعت ميرهام الريس أنها تحب عمل أزياء سواريه للمحجبات، كما عملت سابقًا على مشروع للمشغولات التريكو، موضحةً أن ابنتها تهوى عرض الفساتين التي تضع تصميماتها، وأنها اسمت البراند "مديحة" على اسم والدتها الفنانة الكبيرة.

من جهتها، قالت مريم مجدي عبد الغني مصممة الأزياء وابنة الكابتن مجدي عبدالغني إن فكرة التفصيل جاءت لها من صغرها لأن والدتها كانت تحب تفصل لها الفساتين.



لفتت مريم مجدي عبدالغني إلى أن أكثر شئ تركز عليه هو أن تقدم أعمال بشكل مختلف والفضل في ذلك يعود إلى موديلات الستينات.

يذاع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.

اقرأ أيضا

شاهد- رقص يسرا مع محمد حماقي في احتفاله بألبومه الجديد


"نادي الرجال السري" يتخطى 25 مليون جنيه بعد أسبوعين من عرضه

محرر FilFan

2/6/2019 6:47:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"