شبكة Netflix تشتري فيلم سفاح النساء "تيد بوندي" مقابل هذا المبلغ

شبكة Netflix تشتري فيلم سفاح النساء "تيد بوندي" مقابل هذا المبلغ

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 20:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 20:4
Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile
على الرغم من انتهاء دورة مهرجان صاندانس لعام 2019 مؤخرا، لا تزال عملية شراء حقوق عرض أفلامه قائمة.

اشترت شبكة Netflix حقوق الملكية لفيلم الجريمة Extremely Wicked, Shockingly Evil And Vile مقابل مبلغ 9 مليون دولار.

الفيلم من إخراج جو بيرلينجر، الذي نال ترشيحا لأوسكار أفضل فيلم وثائقي عام 2012 عن فيلم Paraduse Lost، ومن بطولة زاك إيفرون وليلي كولينز، وتدور أحداثه حول جرائم السفاح الأمريكي تيد بوندي من وجهة نظر حبيبته إليزابيث كلوبفر التي لم تصدق ما تم تداوله عنه لسنوات.

تلعب كولينز دور "كلوبفر"، ويلعب إيفرون دور السفاح "تيد بوندي"، ويشاركهما في البطولة هالي جويل أوزمنت، وكايا سكوديلاريو، وجون مالكوفيتش، وجيم بارسنز، وأنجيلا سارافيان.

يشار إلى أن كل من الشركات STX وLionsgate، وNetflix تنافسوا على حقوق الملكية للفيلم، إلى أن فازت به Netflix في نهاية الأمر.

من المقرر أن تعرض شبكة Netflix الفيلم بدور العرض أثناء موسم الجوائز الخريف المقبل.

عرض الفيلم في مهرجان صاندانس السينمائي ونال إشادات واسعة، وكتب الناقد تود مكارثي من The Hollywood Reporter: "زاك إيفرون يصعد إلى أعلى مستوى في الفيلم برسمه لشخصية ذات ثقة مخادعة، وهو أمر مسلي وفي النفس الوقت مطابق لاسم الفيلم "مؤذٍ للغاية وكثير الشر وحقير""

يشار إلى أن المخرج نفسه بيلينجير، أطلق فيلمه الوثائقي عن السفاح تيد بوندي عبر شبكة Netflix ويحمل اسم Conversations With a Killer: The Ted Bundy Tapes.

اقرأ أيضًا:

زاك إفرون يتحول إلى قاتل في إعلان Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile

بالصور- زاك إيفرون يتحول إلى سفاح النساء تيدي بندي

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

2/5/2019 8:04:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"