ديمي لوفاتو تلعن Twitter وتغلق حسابها لهذا السبب

ديمي لوفاتو تلعن Twitter وتغلق حسابها لهذا السبب

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 15:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 فبراير 2019 - 21:43
ديمي لوفاتو ديمي لوفاتو
حذفت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو حسابها على Twitter يوم الأحد بعد ردود أفعال المتابعين على تغريداتها عن مغني الراب 21 Savage.

غردت لوفاتو أثناء المباراة النهائية لكرة القدم الأمريكية "السوبر بول": "إلى الآن، أفضل شيء في المباراة هي النكات حول 21 Savage"، مما أدى إلى الهجوم عليها لتعليقها على اعتقال المغني.

كان مغني الراب تم القبض عليه صباح الأحد من دائرة الهجرة والجمارك الأمريكية التي أكدت أنه بريطاني الأصل وجاء إلى الولايات المتحدة عام 2005 ولم يغادر بسبب تأشيرة الدخول منتهية الصلاحية.

علق مغني الراب والي على تغريدة لوفاتو قائلًا: "لماذا حرية الإنسان شيء مضحك؟ أنا لا أفهم المزحة".




وردت مغنية Confident على والي في تعليق على Instagram قائلة: "والي غاضب لأنني لم أرد على تغريداته البائسة منذ أعوام"، ليرد على تعليقها قائلًا: "لن أقلل من احترامي لك. ما زلت أدعي لك. سعيد لأنك قرأتي تغريداتي القديمة. أتمنى أن تكون قد قرأتي دعائي وتمنياتي لك حينما كنت في مأزق. أنا لا أهين الناس في مواقفهم الصعبة يا ملكة".



وبعد الانتقاد التي تعرضت إليها لوفاتو وتعليقات على إدمانها السابق للهروين، غردت كاتبة: "اللعنة على Twitter. لهذا السبب توقفت عن التغريد." ثم نشرت إحدى النكات معلقة: "هذا هو ما أضحك عليه. لا أسخر من طرده إلى دولة أخرى".

وبعد غلقها لحسابها، بادرت المغنية بتكملة الشرح على Instagram، ونشرت بعض التعليقات حول إدمانها التي حصلت عليها وكتبت: "لم أكن أضحك على نفي أحد إلى دولة أخرى، واعتذر إذا أهنت أحد. ولكن هذا ليس عذرًا لتضحكوا على إدماني لجرعة زائدة. ما أضحكني هو أننا جميعًا لم نعرف أن 21 Savage من بريطانيا. هذا كل ما في الأمر. أعتذر إذا أحزنت أحد".

اقرأ أيضًا:

ديمي لوفاتو: لهذا السبب لن أشارك في تحدي #10yearchallenge

حصاد 2018- ديمي لوفاتو تتصدر قائمة المشاهير الأكثر بحثا على Google أمريكا.. تعرف على القائمة كاملة

كلمات متعلقة ديمي لوفاتو 21 savage

أحمد حتحوت

2/5/2019 9:43:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"