حصاد 2018- ديمي لوفاتو تتصدر قائمة المشاهير الأكثر بحثا على Google أمريكا.. تعرف على القائمة كاملة

حصاد 2018- ديمي لوفاتو تتصدر قائمة المشاهير الأكثر بحثا على Google أمريكا.. تعرف على القائمة كاملة

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 15 ديسمبر 2018 - 13:6 | آخر تحديث: السبت ، 15 ديسمبر 2018 - 13:6
ديمي لوفاتو ديمي لوفاتو
نالت الممثلة الأمريكية ميجان ميركل شهرة عالمية في عام 2018، وذلك في أعقاب زفافها الملكي على الأمير هاري في شهر مايو وحملها أيضا الذي أعلنت عنه مؤخرا، ولكن هل تعتقد أن ميجان ميركل هي الشخصية الأكثر بحثا عبر محرك البحث Google في الولايات المتحدة لعام 2018؟

على الرغم من تصدرها عناوين الصحف على مدار العام، فإنه ووفقا لبيانات البحث السنوي من Google، احتلت الممثلة الأمريكية المركز الثاني في القائمة، فمن هي صاحبة المركز الأول؟

احتلت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو صدارة القائمة متفوقة على ميجان ميركل وكلوي كارداشيان واليوتيوبر المثير للجدل لوجان بول، بل وجاءت في المركز الأول لمشاهير الموسيقى الأكثر بحثا في عام 2018 متفوقة على إيمنيم وأريانا جراندي وكاردي بي وغيرهم، فما السبب الذي جعلها تحتل صدارة القائمة؟

تصدرت لوفاتو عناوين الصحف في عام 2018 بعد أن تم نقلها للمستشفى إثر تناولها جرعة مخدرات زائدة ومن ثم تم نقلها إلى مركز تأهيل للتعافي بعد فترة قصيرة من دخولها المستشفى.

ووجهت المغنية الأمريكية رسالة مؤثرة لمعجبيها جاء فيها: "كنت دائما صريحة بشأن رحلتي مع الإدمان، ما تعلمته أن هذا الداء شيء لا يختفي ولا يتلاشى بمرور الوقت، إنه شيء يجب أن أواصل التغلب عليه وهو ما لم أفعله بعد"، مضيفة: "أشكر الله أنني لا زلت على قيد الحياة وبصحة جيدة".

مضيفة "إلى جمهوري سأظل أشعر بالامتنان لحبكم ودعمكم لي طوال الفترة الماضية، لقد ساعدتني صلواتكم ومشاعركم الإيجابية في اجتياز هذا الوقت العصيب".

وبذلك احتلت ديمي لوفاتو المركز الأول في قائمة المشاهير الأكثر بحثا عبر Google في الولايات المتحدة، وفي الوقت الذي تشغل فيه ميجان ميركل المركز الثاني فإنها احتلت المركز الأول في قائمة المشاهير الأكثر بحثا عبر Google في بريطانيا حيث تصدرت أخبار دوقة ساسكس عناوين الصحف بعد زفافها الملكي والطفل الذي تنتظره قريبا.

ويرصد لكم FilFan.com قائمة المشاهير الأكثر بحثا عبر Google في الولايات المتحدة وفقا لما ورد في Elle:

المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو

دوقة ساسكس ميجان ميركل

بريت كافانو

اليوتيوبر لوجان بول

نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان

مغني الراب إيمنيم

يوربان ماير

المغنية الأمريكية أريانا جراندي

مغني الراب ريك روس

المغنية الأمريكية كاردي بي

اقرأ أيضا

حصاد في الفن- اختر أفضل ممثل أجنبي في 2018

حصاد في الفن- اختر أسوأ فيلم أجنبي في 2018

مروة لبيب

12/15/2018 1:06:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"