شاهد- أحدث إعلانات الأفلام والمسلسلات في "السوبر بول".. Game of Thrones يضرب عصفورين بحجر واحد

شاهد- أحدث إعلانات الأفلام والمسلسلات في "السوبر بول".. Game of Thrones يضرب عصفورين بحجر واحد

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 12:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 12:35
إعلانات الـ"سوبر بول" إعلانات الـ"سوبر بول"
انتهت المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، المعروفة باسم "السوبر بول"، بفوز نيو إينجلاند باتريوتس على لوس أنجليس رامس. وبالطبع استغلت شركات الإنتاج الكبرى الحدث الرياضي المهم للترويج لأحدث الأفلام والمسلسلات المقرر طرحها على مدار العام.

فقد طرحت شركة Universal Pictures الإعلان الدعائي الخاص بفيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw، وشوقت شركة Paramount Pictures متابعيها لأحدث أفلامها Wonder Park، وكانت Disney حاضرة بأفلامها المرتقبة مثل Toy Story 4.

وفي السطور التالية، نستعرض أحدث الإعلانات الدعائية التي عُرضت في مباراة "السوبر بول":

Avengers: Endgame

منذ نهاية فيلم Avengers: Infinity War الصادمة والمثيرة للجدل، ينتظر كثيرون طرح الجزء الثاني منه المقرر انطلاقه في السينمات يوم 26 أبريل المقبل.

ففي آخر مشاهد الفيلم الذي صدر منتصف العام الماضي، تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، واستخدمها ليمحي نصف البشرية. وقد نتج عن ذلك اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي " نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، وتضمن استدعاء لشخصية "كابتن مارفل".

في الفيلم الجديد يجتمع المنتقمون مرة أخرى لوضع حد لأعمال "ثانوس" الإجرامية، واستعادة نظام الكون مرة واحدة وإلى الأبد.



Fast & Furious: Hobbs & Shaw

منحت شركة Universal Pictures الجمهور فرصة مشاهدة الإعلان الأول لـHobbs& Shaw قبل المباراة. ومع ذلك لم تفوت الحدث الرياضي المهم دون الترويج مرة ثانية لفيلمها الجديد.

تركز قصة الفيلم المشتق من سلسلة Fast& Furious، على التحالف بين "ديكارد شو" و"لوك هوبز"، من أجل وقف تهديد خطر يهدد مستقبل البشرية.



Captain Marvel

بعد طول انتظار، تستقبل دور السينما يوم 8 مارس المقبل، الفيلم المخصص لشخصية "كابتن مارفل"، قبل ظهورها في فيلم Avengers: Endgame.

الفيلم تدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي، ويروي قصة البطلة الخارقة "كابتن مارفل"، التي تجسدها الممثلة بري لارسون. فهي كابتن طيار قوات جوية أمريكية تحصل على قدرات استثنائية بعد أن يدمج الحمض النووي الخاص بها بكائن فضائي بسبب حادث.



Toy Story 4

في منتصف العام، وبالتحديد يوم 21 يونيو المقبل، يعود كل من "وودي" و"باز" إلى دور السينما، من خلال الجزء الرابع لسلسلة الرسوم المتحركة Toy Story.

تركز قصة الفيلم الجديد على مغامرة يخوضها "وودي" بعد انضمام لعبة تدعى "فوركي" إلى ألعاب "بوني".

يعود الممثل توم هانكس إلى السلسلة الشهيرة لتقديم الأداء الصوتي لشخصية "وودي"، فيما يؤدي الممثل تيم آلان صوتيا شخصية "باز"، وتقدم الممثلة جوان كوزاك شخصية "جيسي".



Alita: Battle Angel

فيلم المخرج روبرت رودريجيز المأخوذ عن المانجا اليابانية Battle Angel Alita، ينطلق في دور السينما يوم 14 فبراير الجاري.

تدور الأحداث حول امرأة فتاكة وخطيرة، لا تستطيع تذكر من تكون أو من أين أتت. لكن بالنسبة للشخص الذي عثر عليها، فإن الحقيقة واضحة تماما. فهي الشخص الوحيد الذي بإمكانه وقف حلقة الموت والدمار،.لكن لتحقيق ذلك، عليها محاربة كثيرين. ومن هنا تأتي أهميتها ملاك من السماء، وملاك الموت أيضًا.



Wonder Park

ينطلق فيلم الرسوم المتحركة يوم 15 مارس المقبل، وتدور أحداثه حول "جون"، الفتاة المقبلة على الحياة التي تكتشف وجود حديقة ترفيهية تختبئ داخل الغابة تسمى "وندرلاند". بعد فترة تدرك أن هذه الحديقة من صنع خيالها، وهى الوحيدة التي تستطيع إصلاح حالها وإعادة البهجة من جديد لها.



Us

يعود مخرج Get Out، جوردن بيل، بفيلم جديد تدور أحداثه في أجواء رعب وإثارة حول أب وأم يصطحبان أطفالهما إلى الشاطئ، الاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء، لكن الأمر يتحول إلى توتر وفوضى عندما يصل بعض الزوار دون دعوة.



Scary Stories To Tell in the Dark

فيلم الرعب المأخوذ عن ىسلسلة الروايات Scary Stories to Tell in the Dark تدور أحداثه حول مجموعة من الأطفال يواجهون مخاوفهم من أجل إنقاذ مدينتهم.

الفيلم شارك في كتابته وإنتاجه المخرج جييرمو ديل تورو، ومن المقرر أن ينطلق في دور العرض يوم 9 أغسطس المقبل.





The Twilight Zone

مسلسل شبكة CBS الذي يعد نسخة حديثة مسلسل The Twilight Zone حيث يقدم مجموعة من القصص والحكايات التي تنتمي إلى الخيال العلمي والإثارة والغموض.



The Handmaid’s Tale

ينتظر محبو مسلسل The Handmaid’s Tale طرح الموسم الثالث منه، بعد نهاية الموسم الثاني المشوقة.

تنتمي قصة المسلسل إلى الديستوبيا أو كما يمكن ترجمته بأدب المدينة الفاسدة؛ وهو يعني مجتمع خيالي وهمي، حيث يعيش الناس حياة قاسية، ومخيفة، في ظروف ليست إنسانية.

تركز الأحداث على خادمة تدعى "أوفريد"، سُلبت منها حياتها الطبيعية، وأجبرت على العيش كخادمة لتصبح مجرد أداة للتلقيح، في ظل مجتمع فقدت فيه النساء القدرة على الإنجاب.



Hanna

تدور أحداث مسلسل شركة Amazon الجديد حول رحلة فتاة شابة نشأت في الغابات تدعى "هانا"، خلال سعيها للهرب من عميل تابع لوكالة الاستخبارات الأمريكية، تحاول التعرف على أصلها وحقيقتها. يبدأ عرض المسلسل في مارس المقبل.



Game Of Thrones

روجت شركة Bud Light لمشروباتها الكحولية على طريقة أجواء مسلسل Game Of Thrones. وفي نفس الوقت لم يفوت الإعلان فرصة الترويج لموعد عرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل المعروض على شبكة HBO.

فمن المقرر طرح الموسم الأخير يوم 14 أبريل المقبل.



اقرأ أيضًا:
دليل شهر فبراير- 10 أفلام جديدة في دور السينما.. الرومانسية تواجه الرعب


شاهد- المشاهير يغزون إعلانات "السوبر بول" التجارية.. هذا الإعلان ممنوع من العرض!

كلمات متعلقة Game of Thrones

أمل مجدي

2/4/2019 12:35:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"