نبيل الحلفاوي منزعج من فرحة جماهير الأهلي بخسارة الزمالك

نبيل الحلفاوي منزعج من فرحة جماهير الأهلي بخسارة الزمالك

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 23:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 1:24
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
يعد الفنان الفنان نبيل الحلفاوي من عشاق النادي الأهلي، ويحرص على مناقشة متابعيه دائما حول مباريات كرة القدم.

رغم أن نبيبل الحلفاوي مشجع للنادي الأهلي، أبدى انزعاجه من فرحة الجماهير في هزيمة الزمالك من فريق جورماهيا الكيني بنتيجة كبيرة، 4 أهداف مقابل هدفين في بطولة الكونفدرالية.

كتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه على Twitter، أنه لايستطيع استيعاب فكرة الفرحة من خسارة فريق مصري خارج التنافس المحلي، ولن يفعل ذلك مهما كانت تجاوزات جماهير الفريق المنافس في حالة مماثلة.

وتابع أنه يعلم تماما أن معظم جماهير الأهلى لن يعجبهم ما قاله، وأن معظم جماهير الزمالك لن يصدقوا ذلك أيضا، وأنه يتواجد ضمن قلة بين الطرفين.




يشار إلى أن فريق جورماهيا الكيني فاز على الزمالك بنتيجة 2/4 في افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

خاص- محمد النقلي: عرض مسلسل "البيت الكبير 2" على قناة "النهار" في هذا الموعد


بالفيديو- حقيقة انضمام ديانا كرزون لقناة الجزيرة بعد اعلانها رسمياًَ

رحيم ترك

2/4/2019 1:24:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"