بالفيديو- حقيقة انضمام ديانا كرزون لقناة الجزيرة بعد اعلانها رسمياًَ

بالفيديو- حقيقة انضمام ديانا كرزون لقناة الجزيرة بعد اعلانها رسمياًَ

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 19:59 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 22:26
ديانا كرزون ديانا كرزون
أثارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون جدلا كبيرا بعد إعلانها الانضمام لقناة الجزيرة كمذيعة لتقديم أحد البرامج.

انتشر بطريقة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة ديانا كرزون وهي تعلن بنفسها عن الانضمام لقناة الجزيرة أثناء تواجدها في برنامج "هذا الصباح"، قائلة "مشاهدينا الأعزاء دائما تعرفون أنني فنانة ومطربة منذ 16 عاما، ولكن اليوم أنا مذيعة رسمية لقناة الجزيرة"

على الفور خرجت ديانا كرزون لتوضح حقيقة الأمر، وقالت إنها لم تعمل كمذيعة في قناة "الجزيرة"، وأن ذلك كان عبارة عن تقمص لدور المذيعة فقط على سبيل الترويج لحقلة برنامج "هذا الصباح" أثناء حلوها ضيفة مع مذيعي البرنامج، وذلك بحسب تصريحاتها لموقع "سوالف" ونشرت ذلك عبر حسابها على Facebook.

View this post on Instagram

بثت الصفحة الرسمية لبرنامج "هذا الصباح" على قناة الجزيرة القطرية فيديو للمطربة الأردنية #ديانا_كرزون تعلن خلاله انضمامها إلى فريق البرنامج. وأوضحت ديانا كرزون أنها ستكون مذيعة في البرنامج، علما أنها قدمت برنامجا مختصا بالفن والغناء على فضائية "نايل لايف" المصرية، عام 2009. وقالت كرزون إن الجمهور الذي عرفها لمدة 16 عاما كفنانة، سيشاهدها اليوم وهي مذيعة في قناة "الجزيرة". وأثار التسجيل جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتقد اغلب المتابعين أن الفنانة الأردنية انضمت إلى القناة كمذيعة، فيما أوضح مصدر في الجزيرة لـ"عربي21" أن "الفيديو ليس سوى ترويج لحلقة من برنامج الجزيرة هذا الصباح"، مضيفا أن"كرزون كانت ضيفة على إحدى فقرات البرنامج عندما قالت بأنها ستصبح مذيعة أخبار في الجزيرة". يشار إلى أن ديانا كرزون (36 عاما) حازت على لقب مسابقة "سوبر ستار العرب" للغناء، بموسمه الأول في العام 2003. وخلال السنوات الماضية، برزت ديانا كرزون في تقديم ألبوماتها الغنائية، ومشاركتها في حفلات ومناسبات عامة وخاصة في دول الخليج. . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق

A post shared by WorldCelebrity (@mainkambiv) on



جدير بالذكر أن ديانا كرزون تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "حب تقليدي"، وكانت أخر الاعمال الغنائية التي قدمتها هي أغنية "يعشق النسوان" من كلمات عمار الحسن، وألحان خالد العبيدي، وتوزيع موسيقي مثنى العيسى.

اقرأ أيضا
بالفيديو- محمد رمضان يفاجئ جمهوره بأغنيته الجديدة Virus


خاص- تامر بسيوني: لهذا السبب نعرض فيلم "عيش حياتك" في عيد الحب

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/3/2019 10:26:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"