عرض أول لـ Finding Dory على mbc2 في هذا الموعد

عرض أول لـ Finding Dory على mbc2 في هذا الموعد

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 16:14 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 16:14
Finding Dory Finding Dory
حقق فيلم الرسوم المتحركة Finding Dory نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2016 بدور السينما العالمية، وأصبح لشخصية السمكة "دوري" جمهورها الذي يعشقها.

إذا كنت شاهدت الفيلم في السينما وقت عرضه، أو سمعت عن نجاحه، فهناك فرصة لمشاهدته على شاشة التليفزيون من خلال قناة mbc2، إذ ستعرض القناة الفيلم يوم الإثنين 4 فبراير الساعة الـ9 مساء.



الفيلم إنتاج شركة Pixar، ويعد الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الصادر عام 2003 Finding Nemo. وتدور أحداثه بعد مرور أقل من عام على أحداث الجزء الأول، حيث تقع السمكة "دوري" فريسة لذكريات الطفولة، فتتذكر شيئًا عن جوهرة مونتري، لتخرج السمكة في رحلة وحيدة للعثور على عائلتها، ثم تصل لمعهد الحياة البحرية بمونتري، بينما يقوم "نيمو" مع والده بالبحث عن دوري.


اقرأ أيضا

"نادي الرجال السري" فكرة كوميدية جديدة.. ماجد الكدواني الخاسر الوحيد!


هل تتشابه قصة "أونكل زيزو حبيبي" مع "سبع البرمبة"؟

كلمات متعلقة finding dory mbc 2
comments powered by Disqus

محرر FilFan

2/3/2019 4:14:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"