هل تتشابه قصة "أونكل زيزو حبيبي" مع "سبع البرمبة"؟

هل تتشابه قصة "أونكل زيزو حبيبي" مع "سبع البرمبة"؟

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 23:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 23:1
صبحي وجلال صبحي وجلال
تستقبل دور السينما فيلم "سبع البرمبة" في 13 فبراير الجاري الذي يقوم ببطولته كل من رامز جلال وجميلة عوض.

وتمكن موقع FilFan.com من معرفة قصة الفيلم وهي زوجة تقوم بدورها جميلة تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

وهو يشابه خط أحداث فيلم "أونكل زيزو حبيبي" الذب عٌرض عام 1977 من بطولة محمد صبحي وبوسي وإخراج نيازي مصطفى، وتدور أحداثه حول شاب ضعيف لا يقوى الدفاع عن نفسه، ولديه ابن شقيقة "سمير" يصاب بأزمة نفسية بسبب ضعف خاله وتؤثر على نطقه وعلى حركته، ويحاول "زيزو" إظهار قوته أمام "سمير" من خلال مواقف مفبركة ولكنه يفشل فيها.

بالتأكيد طريقة معالجة الموضوع مختلفة بسبب التطور التكنولوجي واختلاف الرؤيا، كما أنه تم استبدال "سمير" ابن الأخت بالزوجة.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها رامز جلال في "سبع البرمبة"

صورة- رامز جلال يتنكر في "رحيم" بالملصق الدعائي لفيلم "سبع البرمبة"

مي جودة

2/1/2019 11:01:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"