صورة- رامز جلال يتنكر في "رحيم" بالملصق الدعائي لفيلم "سبع البرمبة"

صورة- رامز جلال يتنكر في "رحيم" بالملصق الدعائي لفيلم "سبع البرمبة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 19:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 19:0
رامز جلال رامز جلال
يستعد الفنان رامز جلال لطرح فيلمه "سبع البرمبة" بدور السينما، بعدما انتهى من تصويره منذ أيام قليلة، ويجمعه بجميلة عوض ومحمد عبد الرحمن.

كشف الفنان رامز جلال عن الملصق الدعائي الأول لفيلم "سبع البرمبة" وظهر من خلاله بمفرده، وهو يقلد شخصية "رحيم" التي قدمها شقيقة ياسر في مسلسله الذي يحمل نفس الاسم، ويقود دراجة هوائية، ولم يظهر بجانبه أحد أبطال العمل.



علم موقع FilFan.com من مصادر خاصة أن صناع فيلم "سبع البرمبة" استقروا على موعد طرحه بدور السينما ليكون في موسم عيد الحب 13 فبراير.

ويعمل مخرج الفيلم محمود كريم حاليا على الانتهاء من مونتاج الفيلم سريعا، حتى يكون جاهزا للعرض بالسينما، كما سيتم الكشف عن الملصق الدعائي الرسمي للفيلم قريبا.

فيلم "سبع البرمبة" استغرق تصويره أكثر من شهر ونصف منذ تصوير أولى مشاهده مطلع ديسمبر الماضي، وهو بطولة رامز جلال وجميلة عوض ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ونور قدري وهو من إخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- رامز جلال يطرح فيلم "سبع البرمبة" في هذا الموعد


الإعلاني الدعائي الأول لـ"سبع البرمبة".. رامز جلال يقلد شقيقه ياسر والسقا وأمير كرارة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/1/2019 7:00:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"