آدم ليفين يرد على الانتقادات الموجهة لعرضه في Super Bowl

آدم ليفين يرد على الانتقادات الموجهة لعرضه في Super Bowl

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 0:53 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 4:21
آدم ليفين آدم ليفين
تستعد فرقة Maroon 5 لتأدية العرض الغنائي بين شوطين مباراة Super Bowl يوم الأحد 3 فبراير، الذي يعتبر العرض الموسيقي الأكثر مشاهدة لكل عام.

قبل أن يقع الاختيار على الفرقة التي يرأسها آدم ليفين، انتشرت شائعات أن كثير من الفنانين رفضوا العرض تضامنًا مع لاعب كرة القدم كولين كيبرنيك الذي تم استبعاده بسبب وقفته الاحتجاجية أثناء النشيد الوطني ضد العنصرية وعنف الشرطة الأمريكية.

وفي حديثه مع Entertainment Tonight قال ليفين: "أنا لست في المجال الصحيح إذا لم أكن قادرًا على التعامل مع الجدل، نود أن نتخطى هذا الأمر وأن نتعامل عن طريق الموسيقى فقط".

وأضاف مغني Girls Like You: "تحدثت مع الكثيرين قبل اتخاذ ذلك القرار، والأهم من ذلك أنني ابتعدت عن كل الضوضاء واستمعت لنفسي، لم يفكر أحد في الأمر بقدر تفكيري فيه، سنستمر بعمل ما علينا دون أن نكون سياسيين".

سينضم إلى الفريق الأمريكي مغني الراب ترافيس سكوت، صاحب أغنية Sicko Mode، والثنائي Outkast الشهير بأغنية Ms. Jackson.

View this post on Instagram

Bet.

A post shared by Adam Levine (@adamlevine) on



اقرأ أيضًا:

مقاضاة أريانا جراندي بسبب فيديو God Is a Woman

كيف تحول مسلسل You من الفشل إلى الشهرة عبر Netflix؟ هذه نقطة قوته

كلمات متعلقة آدم ليفين

أحمد حتحوت

2/3/2019 4:21:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"