مقاضاة أريانا جراندي بسبب فيديو God Is a Woman

مقاضاة أريانا جراندي بسبب فيديو God Is a Woman

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 فبراير 2019 - 22:19 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 3:38
أريانا جراندي أريانا جراندي
تسبب مشهد في الأغنية المصورة God Is a Woman لأريانا جراندي في ملاحقتها قضائيا.

قرر الفنان فلاديمير كوش مقاضاة مغنية البوب أريانا جراندي بسبب لقطة من الكليب الذي صدر العام الماضي، وتتضمن جراندي وهي ترقص بداخل لهب شمعة.

وصرح فلاديمير أنه رسم لوحة منذ 20 عامًا تحمل اسم The Candle، ولوحة أخرى تدعى The Candle 2، وكلاهما بهما امرأة تقف داخل نار الشمعة المشتعلة ورافعة ذراعها، وخلفها سحاب.



ونسبة للدعوى القضائية التي رفعها كوش فإن التشابه هو تقليد متعمد وأن الفيديو الخاص بجراندي يحتوي على نفس السماء، ونفس اللهب، ونفس الضوء، كما أن الدعوةى مرفوعة ضد شركة Freenjoy لانتهاكها حقوق الملكية ويطالب بمسح الفيديو من الانترنت على الرغم من وصول عدد مشاهداته لأكثر من 200 مليون مشاهدة.


أريانا

يذكر أن هذه ليست الدعوة الأولى من نوعها التي تتلقاها شركة الإنتاج المسئولة عن الفيديو وهي Freenjoy، ففي عام 2018، اتهمتها الفنانة لينا أيريس فيكتور بتقليد لوحاتها Constellations I، وConstellations II، وConstellations III في فيديو All The Stars لكيندريك لمار على الرغم من رفضها حين عرض عليها الأمر.

لم تعلق أريانا على الدعوى القضائية ذاتها ولكنها علقت على عنوان الخبر الذي اختاره موقع TMZ للخبر، واحتوى على خطأ في هجاء اسمها، قائلة: "أريان من؟"





اقرأ أيضًا:

رقم قياسي لأريانا جراندي بـ 7 Rings.. تتفوق على تايلور سويفت

مغنية تتهم أريانا جراندي بسرقة 7 Rings

كلمات متعلقة أريانا جراندي
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

2/3/2019 3:38:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"