بالفيديو والصور- ماذا ارتدت ماريا كاري في أول حفل غنائي لها بالسعودية؟

بالفيديو والصور- ماذا ارتدت ماريا كاري في أول حفل غنائي لها بالسعودية؟

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 2 فبراير 2019 - 13:1 | آخر تحديث: السبت ، 2 فبراير 2019 - 13:1
ماريا كاري ماريا كاري
استقبلت المنطقة الترفيهية بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية لأول مرة حفل غنائي كبير للمغنية الأمريكية ماريا كاري .

ويأتي الحفل ضمن الفعاليات المصاحبة لأول بطولة عالمية للجولف في المملكة العربية السعودية، وبذلك تصبح الحائزة على جائزة جرامي هي أكبر النجوم العالميين الذين يقدمون عروضا غنائية في المملكة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Daily Mail البريطانية، فإنه فور صعودها على المسرح قالت ماريا كاري للحشد الذي كان في انتظارها : أنا سعيدة للغاية لرؤيتكم الليلة"، ومن ثم أمتعت جمهورها بأجمل الأغنيات وسط تفاعل كبير.



وظهرت المغنية الأمريكية بإطلالتين، بدت في الأولى بثوب أسود لامع مقفول وبأكمام طويلة وفي الثانية ظهرت مرتدية فستان باللون الأورجواني قصير ومقفول أيضا وبأكمام طويلة وذلك على عكس إطلالاتها الشهيرة التي ترتدي فيها ملابس جريئة أكثر.

ماريا

ماريا

ماريا

ماريا

ماريا

ماريا

ماريا

الحفل هو الأحدث في سلسلة العروض الحية في المملكة العربية السعودية، ففي العام الماضي افتتح المغني السعودي محمد عبده سلسلة عروض غنائية في المملكة إلى جانب الفنان السعودي رابح صقر والمغني العراقي ماجد المهندس.

اقرأ أيضا
ماريا كاري تحيي حفلا غنائيا لأول مرة في السعودية

أزمات جديدة لماريا كاري.. مساعدتها السابقة تتهمها بالتحرش الجنسي والعنصرية

مروة لبيب

2/2/2019 1:01:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"