أزمات جديدة لماريا كاري.. مساعدتها السابقة تتهمها بالتحرش الجنسي والعنصرية

أزمات جديدة لماريا كاري.. مساعدتها السابقة تتهمها بالتحرش الجنسي والعنصرية

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 17 يناير 2019 - 13:36 | آخر تحديث: الخميس ، 17 يناير 2019 - 13:36
ماريا كاري ماريا كاري
أقامت المغنية الأمريكية ماريا كاري، دعوى قضائية ضد مساعدتها السابقة ليانا شاخنازاريان التي عملت معها في الفترة من مارس 2015 حتى نوفمبر 2017، تتهمها بخرق اتفاق عدم إفشاء الأسرار، ومخالفة الواجبات الائتمانية، والإهمال، إلى جانب تحويل الممتلكات الشخصية، مطالبة بتعويض لا يقل عن 3 ملايين دولار.

وقررت شاخنازاريان، الرد على كاري بدعوى مماثلة تتهمها فيها هي ومدير أعمالها السابقة ستيلا بولوشنيكوف ستولبر، بمجموعة من الادعاءات.

ووفقا لما جاء على موقع Entertainment Tonight، تتضمن الادعاءات؛ الفصل التعسفي، والتعرض للتمييز العنصري، والتحرش الجنسي، بالإضافة إلى إخلال بواجب حسن النية والتعامل العادل، وتعمد الإضرار العاطفي والنفسي، وعدم دفع الأموال المستحقة عند انتهاء التعاقد، ومخالفة عددا من القوانين من بينها قانون أونروه الحقوق المدنية.

كما تتهمها بخرق الاتفاق الشفهي، حيث أن كاري وعدتها بدفع 328 ألف و500 دولار سنويا. وتشير في أوراق الدعوى القضائية أنها كانت مطالبة بتنفيذ العديد من التكليفات المتواصلة الضخمة في فترة زمنية قصيرة، كما أنها تحملت أعباء أخرى مثل تولي التنسيق بين المغنية ومديرة أعمالها.

تعدد المساعدة السابقة، الوقائع التي تعرضت خلالها لإهانات وانتهاكات جسدية من قبل بولوشنيكوف ستولبر، مثل الضرب على صدرها ومؤخرتها أكثر من مرة. لافتة إلى أن كاري كانت على علم بما يحدث، وأحيانا كانت تتعرض لهذه الأفعال في حضورها.

وذكرت شاخنازاريان أن كاري أذتها جسديا وتعدت عليها بالضرب المبرح خلال فترة عملها معها.

جدير بالذكر أن كاري تتهم مساعدتها السابقة بأنها صورتها دون علمها، وهددتها بنشر الفيديوهات فضلا عن فضح أسرارها، إذا لم تدفع لها 8 ملايين دولار.

من ناحية أخرى، أقامت ستيلا بولوشنيكوف ستولبر دعوى قضائية ضد كاري في أبريل الماضي، تتهمها فيها بالتحرش الجنسي والفصل التعسفي. لكن توصل الطرفان إلى اتفاق فيما بعد، بعيدا عن القضاء.

اقرأ أيضًا:
ماريا كاري تحصل على ملايين الدولارات من خطيبها السابق.. هذا سعر خاتم الزفاف

ماريا كاري ترد على ادعاءات التحرش الجنسي بمديرة أعمالها

أمل مجدي

1/17/2019 1:36:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"