خاص- "دماغ شيطان".. جريمة قتل تغير مصير رانيا يوسف

خاص- "دماغ شيطان".. جريمة قتل تغير مصير رانيا يوسف

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 فبراير 2019 - 11:36 | آخر تحديث: السبت ، 2 فبراير 2019 - 11:36
رانيا يوسف رانيا يوسف
انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير فيلمها "دماغ شيطان" إذ يجري حاليا مخرج العمل كريم إسماعيل عمليات المونتاج، وتصحيح الألوان، حيث لم يتحدد موعد عرضه سينمائيا، خاصة أنه كان من المقرر أن يعرض في موسم شم النسيم المقبل، إلا أن الجهة المنتجة لم تؤكد ذلك بشكل حاسم.

ومن جانبه أوضح عمرو الدالي مؤلف العمل لـFilFan.com أن قصة الفيلم تتناول وقوع جريمة في يوم واحد وليلتين، وتتسبب في حدوث العديد من المشكلات لجميع شخصيات العمل، وكل ذلك في عدد ساعات معين تقع فيه العديد من الأحداث التي تغير في مصير الشخصيات.

وأضاف أنه لم يجد أي صعوبة في كتابة السيناريو إذ اختار منذ البداية أن يتناول العمل جريمة قتل خلال يوم ، ولكنه قام بتكثيف الأحداث قليلا ليتم تغطيتها كاملا.

الفيلم بطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف، ووليد فواز، وعمرو عابد، ومي فخري، ونادية خيري، أوسامة عبد الله، وأيضا أسامة الزنكلوني، وإخراج كريم إسماعيل.

ويشار إلى أن عمرو الدالي يواصل كتابة سيناريو مسلسل جديد رافضا الإفصاح عن تفاصيله لحين الانتهاء منه وتحديد موعد عرضه وتصويره، حيث لا يعلم هل سيلحق السباق الرمضاني المقبل أم لا، في ظل ضبابية الرؤية الدرامية، وهو سيكون من بطولة نيللي كريم وإخراج أحمد مدحت.

ويذكر أن أخر أعماله التلفزيونية مسلسل "الرحلة" الذي عرض شهر رمضان الماضي، وهو بطولة باسل خياط.

اقرأ أيضا
إحالة مروج فيديو رانيا يوسف المسيء للتحقيق

بالفيديو- رانيا يوسف في More about Rania: ابدأ يومي بالقرآن الكريم

إنجي سمير

2/2/2019 11:36:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"