إحالة مروج فيديو رانيا يوسف المسيء للتحقيق

إحالة مروج فيديو رانيا يوسف المسيء للتحقيق

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 18:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 18:58
رانيا يوسف رانيا يوسف
قرر النائب العام نبيل صادق إحالة بلاغ الممثلة رانيا يوسف ضد مروج فيديو إباحي يحمل اسمها إلى نيابة وسط القاهرة.

وطالب النائب العام سرعة التحقيق في البلاغ وضبط مروج الفيديو.

يذكر أنه جاء في البلاغ أن رانيا يوسف فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة ذُكر أنها رانيا يوسف وهذا ما نفته الفنانة.

وذكر البلاغ الذي حمل رقم 1226 سنة 2019 عرائض النائب العام، أن رانيا يوسف تتعرض لحملة ممنهجة لتشويه سمعتها، حسب موقع صحيفة "اليوم السابع".

يذكر أن رانيا يوسف صرحت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" أن هناك موقع الكتروني غير رسمي يبث من تركيا زج باسمها على فيديو فاضح، رغم أنها لم تظهر به، والفتاة التي يرددون أنها هي لا تشبهها نهائيا، وعلى إثره، أصدرت بيانا إعلاميا جاء فيه: "يعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف، أنه سوف يتم مقاضاة أي موقع أو جريدة أو صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي تسيء لها بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر أي أخبار أو صور للتشهير بها وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات.

ولن يتم الاستهانة مع أي شخص أو جهه يساعد بنشر أي مواد مسيئة وكاذبة، وسوف يتم محاسبته قانونيا".

اقرأ أيضا

تعليق طليق رانيا يوسف على الفيديو المسيء لها

بالفيديو- رانيا يوسف في More about Rania: ابدأ يومي بالقرآن الكريم

كلمات متعلقة رانيا يوسف
comments powered by Disqus

مي جودة

2/1/2019 6:58:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"