أوسكار 2019 - الأكاديمية تحقق لليدي جاجا طلبها

أوسكار 2019 - الأكاديمية تحقق لليدي جاجا طلبها

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 فبراير 2019 - 1:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 18:38
ليدي جاجا ليدي جاجا
دافعت المغنية والممثلة الأمريكية ليدي جاجا عن منافسيها المرشحين لأوسكار أفضل أغنية أصلية.

نشرت مجلة Variety الأسبوع الماضي أن أكاديمية العلوم والفنون ستستبعد من العروض الحية 3 أغنيات من المرشحين لجائزة أفضل أغنية أصلية، وأن الحفل سيتضمن عروض غنائية لإثنين فقط من المرشحين وهما Shallow لليدي جاجا وبرادلي كوبر من فيلم A Star Is Born وAll The Stars لكيندريك لامار وسزا من فيلم Black Panther.

ووفقا لموقع Deadline، فإن جاجا بلغت الأكاديمية بأنها لن تؤدي أغنيتها على المسرح إذا لم تؤدى باقي الأغاني المرشحة، وأن ذلك ما تسبب في إلغاء قرار استبعاد الـ3 أغان، وأعلنت الأكادمية عبر Twitter أن الخمس أغاني المرشحة للجائزة سيتم أدائهم على مسرح الحفل.


يذكر أن الاستعراضات المستبعدة كانت لجينيفير هدسون وأغنية I'll Fight من فيلم RBG، وويلي واتسون وتيم بلايك نيلسون في أغنية When A Cowboy Trades His Spurs For Wings وإيميلي بلانت بأغنية The Place Where Lost Things Go.

أثار الأمر كثير من الجدل بين متابعي الحفل، ومن ضمنهم الممثل لين مانويل ميراندا الذي أعلن عن غضبه من استبعاد أغنية فيلمه Mary Poppins Returns.





يعقد الحفل يوم 24 فبراير 2019.

اقرأ أيضَا:

القائمة الكاملة لترشيحات أوسكار 2019- Roma وThe Favourite يتصدران.. حدث تاريخي لأول مرة وحضور عربي


هل يرصد فيلم A Star Is Born قصة حياة أريانا جراندي؟ 7 تشابهات بين المغنية الأمريكية وبطلة الفيلم

كلمات متعلقة ليدي جاجا
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

2/6/2019 6:38:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"