هدنة رسمية بين ريان رينولدز وهيو جاكمان.. منفعة متبادلة

هدنة رسمية بين ريان رينولدز وهيو جاكمان.. منفعة متبادلة

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 14:18
ريان رينولدز وهيو جاكمان ريان رينولدز وهيو جاكمان
بعد سنوات من الخلافات والشجارات المزيفة، أعلن كل من ريان رينولدز وهيو جاكمان عن عقد هدنة رسمية لوقف النزاع الناشب بينهما.

وفي محاولة لتحسين علاقتهما السيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف الاثنان أن كلا منهما ينوى المشاركة في إعلان دعائي لصالح شركة الآخر. يمتلك رينولدز شركة المشروبات الكحولية Aviation Gin، أما جاكمان يعد صاحب شركة Laughing Man Coffee.

نشر رينولدز، صاحب الـ42 عامًا، صورة لهما بالأبيض والأسود أثناء تصافحهما عبر Instagram. وكتب: "هدنة رسمية مع هيو جاكمان. وكبادرة لحسن نية ، سأقدم إعلانا جميلا لشركته Laughing Man Coffee. لا أطيق الانتظار!".



نشر جاكمان البالغ من العمر 50 عامًا، نفس الصورة مصحوبة بتعلق مشابه. جاء فيه: "الهدنة الرسمية! سأقدم إعلانًا رائعًا لشركة Aviation Gin. أتطلع إلى رؤية ما يأتي به ريان رينولدز في المقابل".

بدأ النجمان في افتعال أزمات وشجارات مزيفة منذ عام 2015 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جذبت انتباه المتابعين ودفعتهم إلى التفاعل معهما.

اقرا أيضًا:
مسلسلاتك المفضلة تحجز مكانا على شاشة CW.. مواسم جديدة لـArrow وThe Flash


تقديم جميع الأغاني المرشحة في أوسكار 2019.. الأكاديمية تستجيب للضغط

comments powered by Disqus

أمل مجدي

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"