تقديم جميع الأغاني المرشحة في أوسكار 2019.. الأكاديمية تستجيب للضغط

تقديم جميع الأغاني المرشحة في أوسكار 2019.. الأكاديمية تستجيب للضغط

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 11:48 | آخر تحديث: السبت ، 2 فبراير 2019 - 0:33
أوسكار 2019 أوسكار 2019
يبدو أن الاصوات المعترضة على اختيار أغنيتين فقط للتقديم خلال حفل أوسكار 2019 من الأغاني الخمس التي تنافس على الجائزة، دفعت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة إلى التعليق والكشف عن قرارها النهائي.

فقد أعلنت الصفحة الرسمية للأكاديمية عبر موقع Twitter، أن جينيفر هدسون ستؤدي أغنية I’ll Fight من فيلم RBG خلال الحفل.




ثم أكدت الأكاديمية في تغريدة لاحقة أن أغنية The Place Where Lost Things Go من فيلم Mary Poppins Returns ستغنى على المسرح ليلة 24 فبراير الجاري، بواسطة شخص مميز سيكون مفاجأة من مفاجآت الحفل. جدير بالذكر أن الأغنية قدمها لين مانويل ميراندا وإيميلي بلانت خلال أحداث الفيلم الموسيقي.




كانت مجلة Variety، قد ذكرت أن أغنيتين فقط سيقدمان خلال الحفل هما:All The Stars من فيلم Black Panther من غناء كيندريك لمار وسزا، وShallow من فيلم A Star Is Born من غناء ليدي جاجا وبرادلي كوبر. نظرا لأنهما تمكنا من تحقيق معدلات استماع عالية على مستوى العالم.

وأكدت مصادر للمجلة أن منتجي الحفل قرروا استبعاد الأغاني الثلاث المتبقية وهي The Place Where Lost Things Go من فيلم Mary Poppins Returns، وI’ll Fight من فيلم RBG، وWhen A Cowboy Trades His Spurs For Wings من فيلم The Ballad of Buster Scruggs.

ومنذ انتشار هذه الأخبار على نطاق واسع، سيطرت حالة من الذعر على أعضاء الاكاديمية في قسم الموسيقى، وبالطبع بين مرشحي الأغاني الثلاث المستبعدة.

لكن يبدو أن الضغط عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثر على قرار أكاديمية الأوسكار، ودفعها إلى تقديم الأغاني الخمس.

اقرأ أيضًا:

القائمة الكاملة لترشيحات أوسكار 2019- Roma وThe Favourite يتصدران.. حدث تاريخي لأول مرة وحضور عربي


هل يرصد فيلم A Star Is Born قصة حياة أريانا جراندي؟ 7 تشابهات بين المغنية الأمريكية وبطلة الفيلم

كلمات متعلقة أوسكار 2019
comments powered by Disqus

أمل مجدي

2/2/2019 12:33:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"