باسكال مشعلاني تطرح أغنية باللهجة المصرية

باسكال مشعلاني تطرح أغنية باللهجة المصرية

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 31 يناير 2019 - 19:1 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يناير 2019 - 20:24
باسكال مشعلاني باسكال مشعلاني
قررت الفنانة باسكال مشعلاني تجديد التعاون مع شركة "لايف ستايلز ستوديوز"، وذلك بعدما تم الاتفاق على كل التفاصيل مع فهد الزاهد رئيس مجلس الإدارة.

التعاون سيكون من خلال أغنيه مصرية كتبها ولحنها محمد الرفاعي وتوزيع عادل عايش وتحت إشراف زوج باسكال الملحن ملحم أبو شديد، ومن المقرر أن تسجل صوتها عليها قريبا، على أن يتم إصدارها في غضون أسبوعين.

ومن المقرر أن يتم بثها عبر الإذاعات العربية، كما يجري الاتفاق حاليا مع أحد المخرجين للتحضير لتصوير فيديو كليب يليق بالأغنية الكلاسيكية في الفترة التي تلي صدورها.

وكانت شركة "لايف ستايلز ستوديوز" تعاونت العام الماضي ٢٠١٨ مع باسكال من خلال أغنيه "بخاف أعشقك".

وأعلنت باسكال مشعلاني عن طرحها أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة تحمل عنوان "لعبها صح" وطالبت جمهورها أن يساعدوها في اختيار اطلالتها ولون شعرها من خلال الأغنية المصورة الجديدة



اقرأ أيضا

بالفيديو- شاهد تمرينات يسرا اللوزي في كواليس "كلبش 3"


بالصور- مجدي الهواري يتعرض لحادث مروري..تحطمت سيارته

كلمات متعلقة باسكال مشعلاني
comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/31/2019 8:24:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"