بالصور- مجدي الهواري يتعرض لحادث مروري..تحطمت سيارته

بالصور- مجدي الهواري يتعرض لحادث مروري..تحطمت سيارته

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 31 يناير 2019 - 1:9 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يناير 2019 - 2:9
المخرج مجدي الهواري المخرج مجدي الهواري
تعرض المخرج مجدي الهواري لحادث مروري أثناء قيادة سيارته، التي تحطمت الأجزاء الأمامية منها.

نشر مجدي الهواري صور لحادث السيارة عبر حسابه على Facebook، موضحا أنه لم يتعرض لأذى، وعلق عليها "الحمد لله"



جدير بالذكر أن المخرج مجدي الهواري افتتح مشروعه المسرحي "كايرو شو" بالعرض المسرحي الاول "3 أيام في الساحل" بطولة الفنان محمد هنيدي يوم الخميس 10 يناير ، على مسرح موفينبيك بمدينة السادس من أكتوبر، وهي تشهد أيضا عودة هنيدي لتقديم الأعمال المسرحية مجددا، بعد غياب 16 عاما منذ أن قدم مسرحية "طرائيعو" عام 2002

تعرض "3 أيام في الساحل" في مصر أولا لمدة شهر كامل على مسرح موفنبيك بمدينة السادس من أكتوبر، ثم يتم عرضها في المملكة العربية السعودية، ضمن جولة بعدد من دول الخليج العربي، ثم يسافر بعدها للعرض في الولايات المتحدة الأميركية لمدة حوالي 45 يوما.

تم تقسيم أسعار تذاكر مسرحية "3 أيام في الساحل" إلى 5 فئات هي على الترتيب ( 150 جنيه- 250 جنيه- 450 جنيه – 500 جنيه – 750 جنيه).

ويشارك في بطولة مسرحية "3 أيام في الساحل" بجانب محمد هنيدي وأحمد فتحي كل من بيومي فؤاد ومحمد ثروت وسامية الطرابلسي ومها أبو عوف ومحمد محمود ومحسن منصور، وهي من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا

شاهد عادل إمام في الصور الأولى من مسلسل " فالنتينو"


خاص بالصور- انتهاء تصوير مسلسل "التابلت اللعين"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/31/2019 2:09:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"