بالفيديو- محمود الليثي معجب بأغنية محمد حماقي " كفاية حلول وسط"

بالفيديو- محمود الليثي معجب بأغنية محمد حماقي " كفاية حلول وسط"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 31 يناير 2019 - 16:1 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يناير 2019 - 16:1
محمد حماقي ومحمود الليثي محمد حماقي ومحمود الليثي
الفنان محمود الليثي دائما ما يظهر إعجابه بأغاني الفنان محمد حماقي، وقدم له أكثر من أغنية في مناسبات مختلفة، وهو ما تكرر مؤخرا.

الليثي قرر أن يقدم أغنية "كفاية حلول وسط" التي طرحها محمد حماقي في ألبومه الجديد "كل يوم من ده"، وهي من كلمات الشاعر خالد تاج الدين ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع رامي سمير.

ونشر مؤلف الأغنية الشاعر خالد تاج الدين المقطع الذي قدم فيه الليثي أغنية "كفاية حلول وسط"، عبر حسابه على instagram.



اسمع أغنية "كفاية حلول وسط"



وتعاون محمد حماقي فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر على، ومدين، وعزيز الشافعى، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدي، ورامى سمير.

ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ "سي دى" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدنى اليك".

اقرأ أيضا

حماقي يعلن عن أول حفلاته بعد طرح ألبوم "كل يوم من ده"


مي عز الدين تهنئ محمد حماقي بألبومه "كل يوم من ده" بهذه الطريقة

محمد عاشور

1/31/2019 4:01:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"