بالفيديو - مريم سعيد تغادر برنامج MBCTrending

بالفيديو - مريم سعيد تغادر برنامج MBCTrending

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 31 يناير 2019 - 12:11 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يناير 2019 - 12:27
مريم سعيد مريم سعيد
أعلنت مقدمة البرامج المغربية مريم سعيد عن مغادرتها برنامج MBCTrending، وشبكة قنوات MBC.

قالت مريم خلال برنامج حلقة الأربعاء 30 يناير من برنامج MBCTrending، إن مشوارها في البرنامج انتهى، وتابعت لتشكر إدارة قنوات MBC على دعمها وكل القائمين على البرنامج، ثم وعدت جمهورها إنها سوف تعود مجددا عبر الـMBC، لكنها لم تذكر السبب.




وكانت مريم سعيد لاحقتها الكثير من الشائعات، وآخرها ارتباطها بالمطرب اللبناني فارس كرم، لكن سرعان وكشف الإعلامي ربيع هنيدي حقيقة الأمر ونشر عبر حسابه على Instagram صورة من محادثة أجراها مع كرم ليتأكد من صحة الخبر، وفيها نفى المطرب اللبناني هذه الأخبار.

قال كرم إنه منذ فترة طويلة لم يلتق بمريم وأن الصورة المنتشرة لهما صورة قديمة، مشيرا إلى أنه كثيرا ما تنتشر أخبار عن زواجه أو ارتباطه وتكون غير صحيحة.



اقرأ أيضا

فيلم عن The Beatles يعرض كواليس الألبوم الأخير ولحظات الانفصال.. إليك التفاصيل


هل يقدم هيثم أحمد زكي شخصية "حسن هدهد" في "كابوريا2"؟

كلمات متعلقة مريم سعيد
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

1/31/2019 12:27:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"