هل يقدم هيثم أحمد زكي شخصية "حسن هدهد" في "كابوريا2"؟

هل يقدم هيثم أحمد زكي شخصية "حسن هدهد" في "كابوريا2"؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 31 يناير 2019 - 11:53 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يناير 2019 - 11:53
هيثم أحمد زكي ووالده هيثم أحمد زكي ووالده
تحدث الممثل هيثم أحمد زكي عن فكرة تقديمه لجزء جديد من فيلم "كابوريا".

قال هيثم إنه منذ فترة طويلة لديه فكرة أن يقدم جزء ثاني من فيلم "كابوريا" ووجد صديقه المخرج كريم إسماعيل متحمس كثيرا، موضحا أن لديهما فكرة جديدة ومختلفة ستنال إعجاب الجمهور.

أضاف هيثم زكي خلال لقاء مع برنامج MBCTrending، أنه لن يصرح بأي شيء عن فكرة الفيلم، ولن يأخذ أي خطوة قبل لقاء المؤلف عصام الشماع، والشركة المنتجة للجزء الأول.

ورفض هيثم زكي توضيح إن كان الفيلم تكمله للجزء الأول من "كابوريا" أم لا، مشيرا إلى أنه مستعد للهجوم والانتقادات لأنه يعرف أن بعد عرض الفيلم سيتوقف كل هذا.

أما عن اسم الفيلم وهل سيكون "كابوريا 2" قال إنه ليس شرطا أن يكون على هذا الاسم، مؤكدا أنه لن يجرؤ على تقديم هذه الفكرة إلا وهو متأكد أنها ستنجح.

وكشف هيثم أنه يخضع لتدريبات في الملاكمة من أجل دوره في الفيلم، لكنه في نفس الوقت أكد أنه لن يلعب شخصية "حسن هدهد" التي قدمها والده في الفيلم، مشيرا إلى حماس الممثل محمد لطفي للفكرة حتى أنه يشرف على تدريباته في الملاكمة.

اختتم هيثم حديثه متذكرا والده الفنان الراحل أحمد زكي وقال إنه كان سعيدا بهذا الفيلم والشخصية التي جسدها.



ويعيد فيلم "كابوريا 2" هيثم أحمد زكي إلي السينما بعد آخر أفلامه "الكنز"، الذي تعاون فيه مع المخرج شريف عرفة وعدد كبير من النجوم مثل محمد سعد وهند صبري ومحمد رمضان.

يذكر أن فيلم "كابوريا" بطولة أحمد زكي ورغدة وحسين الإمام وسحر رامي ويوسف داود وشفيق جلال ومحمد لطفي، تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة، وتم عرضه عام 1990.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمود الجندي: أحمد الفيشاوي لو كان ابني لتبرأت منه

بالصور- حلا شيحة المرتبكة.. تعود لـ "زلزال" محمد رمضان

comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/31/2019 11:53:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"