نفاد الطبعة الأولى لألبوم محمد حماقي "كل يوم من ده".. هذا رد فعل الشركة المنتجة

نفاد الطبعة الأولى لألبوم محمد حماقي "كل يوم من ده".. هذا رد فعل الشركة المنتجة

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 19:36 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يناير 2019 - 15:29
محمد حماقي محمد حماقي
أعلنت شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لألبوم النجم محمد حماقي "كل يوم من ده"، عن نفاد الطبعة الأولى من الألبوم، بعد 4 أيام فقط من طرحه يوم الخميس الماضي 24 يناير، وتحضر الشركة حالياً لإطلاق الطبعة الثانية من الألبوم.

ولاقى ألبوم "كل يوم من ده"، خلال أيام قليلة رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتصدر مؤشرات البحث عبر جوجل، وتريند "يوتيوب" فى مصر أيضا، إذ وصل عدد مشاهدة الألبوم حتى كتابة هذه السطور أكثر من 27 مليون مشاهدة على "يويتوب"، إلى جانب 4 ملايين مشاهدة عبر موقع "انغامي".

وكانت شركة "نجوم ريكوردز"، قررت طرحت ألبوم محمد حماقي بشكل يحدث لأول مرة فى مصر، عبارة عن "ألبومين فى ألبوم"، وحرص محبي محمد حماقي على التواجد في "فيرجين" من أجل الاحتفال بالألبوم وشراء النسخة الأصلية منه.

وتعاون محمد حماقى فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمة، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسى، والملحنين: عمرو مصطفى، وتامر على، ومدين، وعزيز الشافعى، وشريف تاج، ومحمد يحيى، وشريف بدر، ومحمد النادى، والتوزيع الموسيقى: توما، وتميم، ونادر حمدي، ورامى سمير.

ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ "سي دى" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدنى اليك".

اقرأ أيضا

حماقي يعلن عن أول حفلاته بعد طرح ألبوم "كل يوم من ده"


مي عز الدين تهنئ محمد حماقي بألبومه "كل يوم من ده" بهذه الطريقة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/31/2019 3:29:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"