محمد دياب: تخوفت من دور أمين الشرطة في "كلبش" بسبب الراحل خالد صالح

محمد دياب: تخوفت من دور أمين الشرطة في "كلبش" بسبب الراحل خالد صالح

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 26 يناير 2019 - 0:40 | آخر تحديث: السبت ، 26 يناير 2019 - 0:40
محمد دياب محمد دياب
قال الفنان محمد دياب أن مشاركته في مسلسل "كلبش" مع أمير كرارة، بالنسبة له هو أهم نقلة في مشواره الفني.

وتابع: "في السابق كان البعض يعرفوني كمطرب ويشاهدوني في الحفلات الغنائية، ولكن بعد عرض مسلسل (كلبش) حققت شهرة كبيرة، وفوجئت عند نزولي الشارع في شهر رمضان أثناء عرضه بتوافد عدد كبير من الجمهور لمصافحتي والتقاط الصور التذكارية معي وكانت مفاجأة بالنسبة لي لأن ذلك لم يكن يحدث معي في الماضي".

كما كشف أمير كرارة أثناء استضافته لمحمد دياب والسقا في أولى حلقات برنامج "سهرانين" أن محمد دياب كان متخوف من دور أمين الشرطة "زناتي" بسبب الفنان الراحل خالد صالح، موضحا أنه من الصعب أن يقدم ممثل آخر الدور بعدما قدم نفس الدور في فيلم "هي فوضى".

فيما أوضح محمد دياب أنه بسبب خالد صالح قرر أن يقدم شخصية أمين الشرطة "زناتي" بشكل مختلف وجديد حتى يبتعد تماما عن المقارنة معه، فهو أفضل ممثل جسد هذا الدور.

جدير بالذكر أن أمير كرارة يصور حاليا الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" لعرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كل من أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، اسلام جمال، أميرة العايدي، أماني كمال، غنوة محمود، تأليف باهر دويدار، إنتاج سينرجي، إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

أماني كمال تنضم لأمير كرارة في مسلسل "كلبش 3"


خاص- رامز جلال ينتهي من تصوير فيلم "سبع البرمبة"

رحيم ترك

1/26/2019 12:40:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"